تعريف الربح أو الخسارة في الفوركس


أرباح أو خسائر صرف العملات - ما هو الربح أو الخسارة في أسعار الصرف؟


تنتج أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية عن تغير في سعر الصرف المستخدم مثل عندما يتم إدخال فاتورة بسعر واحد ويتم دفعها على أساس آخر، فإن ذلك سيولد ربح أو خسارة صرف.


هل تبحث عن الفوترة متعددة العملات؟ ستجد أنه مع برنامج الفواتير ديبيتور. انها محاولة مجانا لمدة 7 أيام.


إذا اشترت شركتك بضائع من الخارج وتحمل رسوما على هذه السلع بعملة مختلفة عن عملتك الأساسية (عادة الجنيه الإسترليني، إذا كانت شركتك مسجلة في المملكة المتحدة)، وعندما تذهب إلى دفع هذه الفاتورة بنفس العملة، فإن السعر من الصرف ستكون دائما مختلفة من عندما قمت بحجز فاتورة المورد في نظام المحاسبة الخاص بك.


ويسمى هذا الفرق مكسب أو خسارة صرف، تبعا للطريقة التي تغير بها سعر الصرف - ما إذا كانت العملات المعنية قد زادت أو انخفضت في القيمة (ربح أو خسارة).


وبالمثل، إذا قمت برفع فاتورة المبيعات باليورو ثم عميلك يدفع لك باليورو نفس ينطبق.


المحاسبة عن فروق أسعار الصرف.


وفي معظم النظم المحاسبية، سيتضمن مخطط الحسابات حسابا أو رمزا اسميا لفروق أسعار الصرف.


عند إنشاء عميل أو مورد، يمكنك تحديد العملة التي تعمل فيها (يمكنك تغييره إذا كان يختلف عن العملة الأساسية الخاصة بك). عند معالجة الإيصال أو الدفع، يجب أن يكون هذا الإدخال بالعملة نفسها التي تتم بها المعاملة الأصلية من أجل حدوث وظيفتين هامتين:


أولا، أن الفاتورة سوف يكون مطابقا وإزالتها لاحقا "بند مفتوح". ثانيا، أن أي فرق الصرف الناجم عن ذلك سيتم نشرها في حساب سعر الصرف أو رمز الاسمي في الرسم البياني للحسابات الخاصة بك.


الأرباح غير المحققة مقابل الأرباح والخسائر المحققة.


إن التعامل مع المكاسب أو الخسائر الناتجة عن فروقات صرف العملات مشابه للفواتير التي تم إنشاؤها بواسطة نشاطك التجاري، وكذلك النفقات التي تمت مواجهتها. وينبغي تسجيلها في ميزانيتك بشكل مناسب. عندما يتعلق الأمر إلى جانب النفقات، وهناك نوعان من الخسائر:


سيتم تسجيل الأرباح أو الخسائر غير المحققة كخسارة في سعر الصرف في قسم الأصول في سجلاتك. وسيسجل أيضا كخسارة صرف في قسم الخصوم.


وستدرج الخسارة المحققة كمصروف، وتحدد أنها تمثل خسارة تتعلق بتحويل العملات.


عملات متعددة في برنامج الفوترة.


وباستثناء قوالب فاتورة ورد و إكسيل، تتيح لك معظم برامج الفواتير اليوم تطبيق عملات مختلفة على فواتيرك. برنامج الفاتورة على الانترنت يجعل هذا سهلا كنقرة من الفأرة.


اعتمادا على نشاطك التجاري، قد يكون اختياريا هو اختيار إنشاء فاتورة بعملة عميلك، إذا كان مقرها بعملة مختلفة. ولكن هناك عدد من الأسباب للقيام بذلك. اطلع على مزيد من المعلومات حول ما يجب مراعاته باستخدام الفواتير متعددة العملات في مدونتنا.


سعر الصرف في ديبيتور.


ديبيتور الفواتير البرمجيات يسمح لك بتغيير العملة من الفاتورة الخاصة بك ببساطة عن طريق اختيار العملة المطلوبة من القائمة المنسدلة. يتم تعيين سعر الصرف للفاتورة تلقائيا بناء على معلومات صرف العملات الحالية ولكن يمكن تعديلها يدويا لمعدل أكثر موحدة.


ما هي الأرباح / الخسائر غير المحققة؟


غير محقق الربح / الخسارة تعريف. الربح / الخسارة غير المحققة هي المكاسب أو الخسائر المفترضة من مركز مفتوح واحد أو على جميع المراكز المفتوحة التي يتم تقييمها وفقا لمعدلات السوق الحالية، كما يحددها تاجر الفوركس أو وسيطه لتقييم مخاطره القائمة. ويحسب هذا الرقم عن طريق أخذ القيمة السوقية الحالية للموقف وخصم قيمتها الدفترية، أي المبلغ المنفق أصلا لشراء المركز المفتوح. األرباح أو الخسائر غير المحققة تصبح أرباح أو خسائر ألغراض اإلبالغ الضريبي كلما تمت تصفية المركز أو إغالقه. على سبيل المثال، إذا كان تاجر الفوركس يمضي طويلا على اليورو، ويقدر السوق لصالحه، يقال إن لديه ورقة & # 8221؛ كسب في منصبه. وبعبارات محاسبية، يتم استدعاء خسارة أو ربح في الورق بسبب أن الخسارة أو الكسب حقيقيان على الورق حتى الآن، ولم تكتمل المعاملة الفعلية بعد، وبالتالي فهي ليست مسؤولة بعد عن الربح أو الخسارة. أما المكاسب الورقية فهي غير خاضعة للضريبة، ولا يمكن تسجيلها، وإلى أن تتحقق، فإنها ليست دائمة. ويميل سوق الصرف الأجنبي إلى أن يكون متقلبا للغاية، ويمكن أن تتلاشى المكاسب غير المحققة في لحظة. ولهذا السبب، فإن االستثمارات الطويلة األمد في النقد األجنبي غير مستصوبة بسبب عدم القدرة على التنبؤ باألصول األساسية التي تؤثر على السوق. نظرا لاحتمال حدوث تقلبات مفاجئة في قيم السوق، فإن تاجر الفوركس الحكيم الذي يتمتع بمركز الفوز الذي يعمل على اتجاه تصاعدي إيجابي سوف يستخدم عادة استراتيجية توقف زائدة لقفل معظم أرباحه التجارية غير المحققة حتى الخروج في الوقت المناسب.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


ما هي الأرباح والخسائر غير المحققة؟


Investopedia.


وتحدث خسارة غير محققة عندما ينخفض ​​السهم بعد أن يشتريه المستثمر، لكنه لم يبيعه بعد. إذا ما بقيت خسارة كبيرة غير محققة، فإن المستثمر على الأرجح يأمل في أن تتحول ثروات السهم إلى الارتفاع، وسوف تزيد قيمة الأسهم عن السعر الذي اشتريت منه. إذا ارتفع السهم فوق السعر الأصلي، عندئذ سيكون للمستثمر مكسب غير محقق للوقت الذي لا يزال يحتفظ فيه بالسهم.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري أسهم في تسج سبورتس كونغلوميرات بسعر 10 دولارات للسهم الواحد، ثم بعد ذلك بفترة وجيزة ينخفض ​​سعر السهم إلى 3 دولارات للسهم الواحد، ولكنك لا تبيع. عند هذه النقطة، لديك خسارة غير محققة على هذا السهم من 7 $ للسهم الواحد، لأن قيمة موقفك هو 7 دولارات أقل من عندما دخلت لأول مرة في الموقف. لنفترض أن ثروات الشركة قد تحولت ثم ارتفع سعر السهم إلى 18 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ونظرا لأنك لم تقم بعد ببيع السهم، فإنك تحصل الآن على ربح غير محقق قدره 8 دولارات للسهم الواحد (8 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) حيث اشتريت لأول مرة).


يقال إن الأرباح أو الخسائر & كوت؛ حققت & كوت؛ عندما يباع الأسهم. ويكتسب ذلك أهمية خاصة من منظور الضرائب، حيث أن أرباح رأس المال لا تخضع للضريبة بوجه عام إلا عندما تتحقق. كما تعرف الأرباح والخسائر غير المحققة أيضا باسم & كوت؛ الورق & كوت؛ الأرباح أو الخسائر، مما يعني أن الأرباح / الخسائر هي فقط حقيقية & كوت؛ على الورق. & كوت؛ قد يكون هذا صحيحا من منظور الضريبة، ولكن تذكر أن الخسارة هي خسارة، سواء تم تحقيقها أم لا.


سايد، ثيودور E.


الأرباح والخسائر غير المحققة (ويشار إليها أيضا باسم "الأرباح / الخسائر" & رديقو؛ رديقو؛ رديقو؛) هي المبلغ الذي تكونه صعودا أو هبوطا على الأوراق المالية التي تشتريها ولكنها لم تبيع بعد. بوجه عام، لا تؤثر المكاسب / الخسائر غير المحققة عليك حتى تبيع الضمان فعلا، وبالتالي، & لدكو؛ تحقيق & رديقو؛ الربح / الخسارة. عندما يتم ذلك في حساب شخصي، سوف تكون ثم تخضع للضرائب اعتمادا على ظروف الصفقة.


على سبيل المثال، إذا اشتريت 100 سهم من الأسهم & لدكو؛ شيز & رديقو؛ ل 20 $ للسهم الواحد وارتفع السهم إلى 40 $ للسهم الواحد، سيكون لديك مكاسب غير محققة من 2000 $. إذا كنت تريد بيع هذا الموضع، فإنك تحقق ربحا محققا قدره 2000 دولار أمريكي، وتخضع للضريبة في حساب شخصي.


وينبغي النظر في العديد من الاعتبارات عند اتخاذ قرار بشأن الخطوات التي ينبغي اتخاذها بمواقف في مكسب أو خسارة. وتعتبر حصيلة الخسائر الضريبية، وكسب رأس المال قصير / طويل الأجل، وقسم ضريبة الدخل الخاص بك بعض العوامل الهامة التي يجب مراعاتها. لهذه الأسباب، من المهم التشاور مع مستشار الضرائب أو مخطط مالي معتمد & ريج؛ قبل اتخاذ أي قرارات فيما يتعلق ببيع الممتلكات الخاصة بك.


كينسي، دوغ.


والأرباح والخسائر غير المحققة هي ببساطة تلك المبالغ التي تنتج عن قيمة المركز مقابل ما دفعته مقابله.


على سبيل المثال، إذا اشتريت حصة من الأسهم بقيمة 50 دولارا أمريكيا للسهم، وهي الآن بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن أرباحك غير المحققة هي 50 دولارا أمريكيا للسهم الواحد. إذا كان السهم الآن يستحق 10 $ للسهم الواحد، والخسارة غير المحققة الخاص بك هو 40 $ للسهم الواحد.


الأرباح والخسائر المحققة هي ما يتم تقديمه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية في حساب خاضع للضريبة (مقابل حساب مؤجل أو مؤهل، مثل حساب الاستجابة العاجلة) عند بيع الأسهم فعليا. إذا باعت الأسهم في المثال أعلاه، فإنك ستحقق ربحا قدره 50 دولارا للسهم الواحد، أو خسارة قدرها 40 دولارا للسهم الواحد.


كورفينغ، أري.


عند شراء الأمن، مثل الأسهم، فإن السعر يتقلب. إذا كان ترتفع من سعر الشراء الخاص بك، لديك مكاسب، إذا كان يذهب إلى أسفل لديك خسارة. بينما كنت تملك الأمن، أي مكسب أو خسارة هي فقط على الورق ومصطلح & لدكو؛ غير محققة & رديقو؛ يستخدم لتعريف هذه الحقيقة التي لم تحجز فعليا الربح من الخسارة حتى تبيع. بعد بيع ضمان لكسب أو خسارة يتم تصنيفه على أنه & لدكو؛ أدوردس & رديقو؛ وعليك الآن معرفة ما إذا كنت مدينون ضريبة على البيع أو إذا كنت يمكن أن تأخذ خصم للخسارة.


أرباح غير محققة.


ما هو "الكسب غير المحقق"


الربح غير المحقق هو ربح موجود على الورق ناتج عن استثمار. بل هو موقف مربح لم يتم بيعه في مقابل النقد، مثل موقف الأسهم التي زادت في مكاسب رأس المال ولكن لا تزال مفتوحة. تتحقق المكاسب بمجرد إغلاق الصفقة لتحقيق الربح.


كسر "مكاسب غير محققة"


الفرق بين الكسب غير المحقق والخسارة غير المحققة.


إن عكس الربح غير المحقق هو خسارة غير محققة. ويحدث هذا النوع من الخسائر عندما يلتزم المستثمر باستثمار خاسر، مثل المخزون الذي انخفض في القيمة منذ فتح المركز. وعلى غرار المكسب غير المحقق، تتحقق الخسارة عندما يتم إغلاق المركز لخسارة. وغالبا ما تسمى الأرباح غير المحققة والخسائر غير المحققة الأرباح أو الخسائر "الورقية" حيث أن المكسب أو الخسارة الفعلية لا يتم تحديدها حتى يتم إغلاق المركز.


وقد يتحول املركز الذي له مكسب غري محقق يف نهاية املطاف إىل مركز له خسارة غري محققة مع تقلبات السوق والعكس بالعكس. يحدث الربح غير المحقق عندما يكون السعر الحالي لألوراق المالية أعلى من السعر الذي دفعه المستثمر في البداية لألمن، بعد خصم رسوم الوساطة. ويحسب العديد من المستثمرين القيمة الحالية لمحافظهم االستثمارية على أساس القيم غير المحققة. وعموما، لا تخضع الأرباح الرأسمالية للضريبة إلا عندما تتحقق.


مثال على ربح غير محقق.


وتحمل العديد من الشركات مكاسب غير محققة في ميزانياتها العمومية. على سبيل المثال، أعلنت شركة كرنفال، وهي شركة خط رحلات بحرية، عن أرباح الربع الثاني من عام 2018 والتي شملت أرباحا غير محققة. وجاءت هذه المكاسب من مشتقات الوقود غير المباعة، مثل العقود الآجلة والعقود الآجلة، التي استخدمت لتغطية التذبذب في أسعار الوقود. ومن الشائع إلى حد ما بالنسبة للشركات مثل الكرنفال أن يكون لها مكاسب أو خسائر غير محققة لأن الشركات التي تعتمد على الوقود، مثل شركات الطيران، وتستخدم المشتقات لتغطية التحوط ارتفاع النفقات.


وأبلغت شركة كرنفال عن صافي دخل من مبادئ المحاسبة المقبولة عموما بمبلغ 605 مليون دولار أمريكي للربع الثاني من عام 2018. ومن هذا الدخل الصافي، يعزى مبلغ 242 مليون دولار إلى المكاسب غير المحققة من مشتقات الوقود. وبلغ صافي الدخل المعدل 370 مليون دولار لنفس الفترة، وهو ما يغفل المكاسب غير المحققة، من بين أمور أخرى.


أرباح / خسائر غير محققة.


فريف.


الربح أو الخسارة النظرية لموقف مفتوح تحدده أسعار السوق الحالية.


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


سلخ فروة الرأس أو التداول على المدى القصير ينطوي على صنع عشرات أو مئات من الصفقات يوميا، في محاولة لفروة الرأس صغيرة.


ويمكن مقارنة المتداول الموقف إلى المستقطن الذي يضع خيمة في وسط التسوق المزدحمة.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


لا ينعكس السلوك البشري فقط في أنماط الرسم البياني كما تقلبات كبيرة، تقلبات صغيرة أو تشكيلات الاتجاه.


مقالات ذات صلة.


كيفية الاستمرار في الفائزين التداول الخاص بك.


انها ليست كل يوم أن السوق يذهب طريقك. ولكن عندما يفعل ذلك، لن تريد أن تجعل الاستفادة القصوى من ذلك؟


أعلى حركة السوق في الأسبوع (5-9 يونيو 2017)


ضعف الجنيه هو إلى حد كبير معين. ولكن هل يمكنك تخمين العملة التي كانت العملة التي تحكمها كل هذا الأسبوع؟


الموجات التصحيحية.


وعرج الزاك، و شقة، والمثلث كلها أنواع تكوينات موجة تصحيح أبك.


3 الشخصية الأساسية للتداول الفوركس الشخصية.


العثور على استراتيجية الفوركس الذي يطابق شخصيتك سوف تساعدك على التكيف بشكل أفضل مع بيئة السوق المتغيرة دائما. هل يناسبك أي من هذه الملفات الشخصية؟


كنت ألعب عندما اخترعت أكوالونغ. أعتقد أن اللعب هو أخطر شيء في العالم. جاك كوستو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments

Popular posts from this blog

مدينة فوركس الوطنية

موظف خيارات الأسهم السعر

مكاسب وخسائر الفوركس