فوركس شمعة شمع الفتيل


قراءة أنماط الشمعدان.


جميع الشموع ولدت محايدة.


قد تفكر & # 8216؛ ما هي هيك؟ لماذا هناك صورة للخط؟ & # 8217؛ حسنا هذا ليس مجرد خط، بل هو شمعة الطفل حديث الولادة. إيسن & # 8217؛ ر لطيف؟ هذا الخط هناك هناك شمعة محايدة. بل هو شمعة العلامة التجارية الجديدة التي لم تتحرك بعد نقطة واحدة في أي من الاتجاهين.


الشموع هي دائما ولدت محايدة. بعد الولادة يمكن أن تنمو لتصبح إما هبوطية، صعودية أو في حالات نادرة لا. عندما ولدت شمعة التجار لا يعرفون ما سيصبح. يمكنهم التكهن ولكنهم لا يعرفون حقا ما هي شمعة حتى يموت (يغلق).


بعد ولادة شمعة تبدأ المعركة. الثيران والدببة محاربته والشمعة يعرض لنا الذي هو الفوز. إذا كان هناك المزيد من المشترين في السوق سترى شمعة تتحرك صعودا وتشكيل شمعة صاعدة. إذا كان هناك المزيد من البائعين سترى تتحرك الشمعة إلى أسفل وتصبح شمعة هبوطية. قد تفكر في أن هذا واضح جدا ولكن التفكير فيه لمدة ثانية. أن شمعة صغيرة هو مؤشر أن يخبرك من هو الفوز حاليا في المعركة، الثيران أو الدببة. دون & # 8217؛ ر تجد أن مذهلة؟


الشموع الصاعدة.


الشمعة الصاعدة هي ما يطلق عليه التجار أي شمعة لها جسم صعودي. بعد أن تنمو شمعة الطفل وتموت (تغلق) مع جسم صعودي، بل هو شمعة صعودية. إذا كان لديه هيئة صعودية قوية، بل هو شمعة صاعدة قوية. إذا كان لديه هيئة صعودية صغيرة، بل هو شمعة صاعدة ضعيفة. بسيطة، أليس كذلك؟ ولكن، والتفكير في ذلك. الشمعة لا اقول لكم فقط السعر، فإنه يخبرك الثيران الفوز ولديهم السلطة. هناك أكثر من المشترين من البائعين!


هذا هو المعلومات الهامة في هذا السوق. إذا كان النظام الخاص بك يخبرك أن تذهب قصيرة ولكن الشمعة هو صاعد بشكل واضح، قد يكون فكرة جيدة لعزل على القصير. لماذا أي شخص يذهب قصيرة عندما يكون هناك المزيد من المشترين في السوق؟


الشموع الهابطة.


الشمعة الهابطة هي أي شمعة لها جسم هبوطي. إذا ماذا تقول الشمعة الهابطة؟ فإنه يخبرك هناك المزيد من البائعين في السوق من هناك المشترين. فإنه يخبرك أن البائعين هي حاليا في السيطرة، لذلك موقف طويل لن تكون فكرة عظيمة.


بالإضافة إلى عرض شمعة & # 8217؛ ق الارتفاعات والانخفاضات، الفتائل توفر وفرة من المعلومات.


تذكر المعركة بين الثيران والدببة؟ حسنا انها & # 8217؛ ق الوقت لمعرفة ما هو & # 8217؛ ق كل ما يتعلق فيما يتعلق الفتائل.


إذا كانت الشمعة الصاعدة القوية تشير إلى أن الثيران هي التي تسيطر على السوق، فماذا تشير الشمعة الهبوطية مع الفتيل العلوي الكبير وجسم هبوطي صغير؟


صغير الفتيل السفلي، الجسم الهبوطي صغير والفتيل العلوي الأكبر: هذه الشمعة تشير إلى أنه في مرحلة ما في حين أن هذه الشمعة كانت مفتوحة حاول الثيران لدفع الثمن حتى. هذا ما يخبرنا به الفتيل العلوي الطويل. ومع ذلك، قبل أن تغلق هذه الشمعة تحمل الدببة ودفعت السعر إلى الوراء. ويظهر هذا من قبل هيئة الهبوط إغلاق.


الفتيل السفلي الكبير، والجسم الصاعد صغير والفتيل العلوي الصغيرة: هذه الشمعة تشير إلى أنه في مرحلة ما في حين أن هذه الشمعة كانت مفتوحة الدببة حاولت دفع السعر إلى أسفل. هذا هو ما يخبرنا الفتيل السفلي الطويل. ومع ذلك، قبل أن تغلق هذه الشمعة أخذت الثيران على ودفعت سعر النسخ الاحتياطي. هذا يظهر من قبل الهيئة الصاعدة إغلاق.


هذه ليست سوى بعض من المفاهيم الأساسية جدا لتجارة الشموع. في القسم التالي، سوف تتعلم لماذا هذه المعلومات مفيدة.


ما تعلمته حول قراءة الشموع حتى الآن.


الشموع الصاعدة يعني: هناك حاليا المزيد من ضغط الشراء في السوق. طالما المشترين الحفاظ على ما يكفي من ضغط الشراء الشموع سوف تكون صعودية. إذا ضغط الضغط يخفف وضغط البيع يزيد الشموع الصاعدة سوف تصبح أصغر، مما يمثل انخفاض قوة الثور.


شمعة هبوطية: هناك حاليا المزيد من ضغط البيع في السوق. طالما البائعين الحفاظ على ما يكفي من ضغط بيع الشموع سوف تكون هبوطية. إذا ضغط البيع يخفف ويزيد ضغط الشراء، والشموع الهبوطية تصبح أصغر، مما يمثل انخفاض قوة الدب.


الفتائل: الفتائل تظهر الارتفاعات والانخفاضات ولكن في بعض الحالات قراءة لهم يكشف عن بعض المعلومات المفيدة جدا.


فك التشويش الفتائل.


وقد تم فك ديك سكيلبر فيكس في الآونة الأخيرة، ولكن كان سكالبر V5 حراسة. تستخدم للقيام فقط القليل من التركيز على سكالبر الفتائل الذي يبدو أن التركيز على نظامي الشخصي. أنا & # 8217؛ في توصيل إي الفعلي وأيضا قطعة من طبعة البرمجيات منه. يمكن أيضا أن تكون متصلا المستغل V5، وإن لم يكن ديكومبيلد.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


كل من فك الوثائق سكابر ويكس إي. mq4 وكذلك سكالبيرويكس. mq4 تميل إلى أن تكون هي نفسها. هؤلاء الناس تسمح لك لإنتاج الرسم البياني التقليدي جيدة مثل الكثير من الرسوم البيانية رينكو الذي يو بعد أن تعمل الفعلية Scalper_v5. ex4 إي التي سوف صفقات معينة.


و Scalper_v5 الفعلي. ex4 لا ديكومبيلد وكذلك لا يمكن أن تعمل. لدينا لامتلاك المستغل. وثيقة ex4 ديكومبيلد فضلا عن علم من أجل التحقق في الواقع هذا تحديدا على حسابات الشركة إضافية وبالتالي كل منا مع ذلك ينتظر بين العباقرة هنا للحصول على هذا القيام به إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق.


بعد ذلك على أساس كل منهم الاسترخاء مشاهدة حسابات تطوير.


طلبات البحث الشائعة:


سكالبر V6-ويكس الفتات اليومية بيع الفوركس ديكومبيلينغسكالبيرويكس | فوركسز-بيستترادرسرسورسفورسوتسس الفوركس إي كود ل شمعة الفتيل الفوركس الفتيل mq4.


المشاركات الاخيرة.


مصطلحات البحث العشوائي.


الاقسام.


بحث آخرون.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


فوركس كاندل بوديز & # 038؛ الفتائل: متى تستخدم & # 8230؛


بعض التجار أقسم من الفتيل شمعة في حين أن الآخرين التمسك الجثث. الحقيقة لها مكانها ...


التمييز بين الفتيل من الشمعة والجسم هو في غاية الأهمية في تداول العملات الأجنبية. وبصفة عامة، يتم تحديد قوة تحرك من قبل مدى شمعة الجسم. على سبيل المثال، دوجيس عموما يدل على ضعف الاتجاه والتدهور، يدل على عدم قدرة إما الثيران أو الدببة لدفع السعر بعيدا جدا في أي من الاتجاهين:


سلسلة من الشموع الصغيرة بما في ذلك العديد من دوجيس.


مما يدل على التردد قبل الاختراق.


ومن ناحية أخرى، تخبرنا أجسام الشموع الطويلة بأن الشعور أقوى من المعتاد. تظهر شمعة صعودية طويلة الثيران في السيطرة، والعكس بالعكس:


سعر كسر فوق مستوى دوجيس غير حاسم.


مع شموع قوية حادة انتهت.


في نفس الطريقة الفتيل من الشمعة يمكن أن تقول لنا الكثير عن قوة هذه الخطوة. الفتات قصيرة تعلق على جسم طويل إضافة إلى قوة الإشارات. بعض الشموع في المثال أعلاه هي حادة انتهت، وبعضها الفتات قصيرة جدا. ويضيف إلى قوة الإشارة إلى أن الهيئات تفوق بكثير الفتائل في الحجم. هذا يدل على قوة في هذه الخطوة، وأيضا أن تم التوصل إلى توافق في الآراء حول السعر ضمن الإطار الزمني للشمعة، مع عدد قليل من التجار على استعداد لدفع السعر وراء هذه الحدود.


الآن إلقاء نظرة على التردد في هذه أنماط دوجي التالية، مع الفتات طويلة:


الكثير من التقلب ولكن فشل إما الدببة أو الثيران.


لتأسيس الاتجاه، كما هو مبين من قبل غابة من الفتائل طويلة.


هناك أيضا ظروف معينة حيث نستخدم على وجه التحديد الفتيل شمعة. أمثلة مثالية هي أسفل الملقط و الملقط أعلى أنماط الشمعدان. في هذه الأنماط، نستخدم الفتات لتحديد الإشارة.


في معظم الحالات الأخرى يتم تقسيم التجار فيما يتعلق باستخدام الفتات أو انتهاء الشمعة. بالنسبة للجزء الأكبر أنا أفضل استخدام أجسام الشمعة، وهذا هو أنا عموما وضع المزيد من التركيز على القيم المفتوحة والقريبة. ومع ذلك، هناك ظروف معينة حيث يمكنني استخدام مزيج من الجسم والفتيل لتحديد إشارة.


واحدة من هذه الحالات تنطوي على قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة. لأعلى مزدوجة سوف تستخدم أجساد الشمعة في الدرجة الأولى التي تم التوصل إليها من قبل السعر، وإذا سعر الفتائل إلى أو من خلال هذا المستوى في وقت لاحق وسوف أرى هذا ليكون نمط أعلى مزدوجة. هنا مثال على استخدام هذا الأسلوب لتعريف قمة مزدوجة، مع الأجسام في اليسار مما يشير إلى قمة مزدوجة محتملة والفتات إلى التسارع الصحيح من خلال هذا المستوى لإعطاء تأكيد:


نمط شمعدان مزدوج مزدوج.


وذلك باستخدام الفتائل للتأكيد.


وهنا مثال على استخدام هذه الطريقة لتحديد القاع المزدوج. مرة أخرى أستخدم نهايات الجسم متتالية للإشارة إلى تشكيل القاع ممكن، وأكدت من قبل تساقط شمعة من خلال هذا المستوى على اليمين:


مزدوجة أسفل شمعدان نمط.


وذلك باستخدام الفتائل للتأكيد.


هذا هو رأي واحد فقط عن كيفية استخدام الفتات والهيئات لتحديد قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة. أنه يعطي الكثير من إدخالات من استخدام بدقة أجسام الشموع، على حساب خطر زيادة طفيفة، ربما. على أي حال، فإنه يعمل بالتأكيد!


قد تكون مهتما أيضا باستخدام بعض الأنماط الأقل شهرة في تجارة الشموع الخاصة بك، مثل الشمعدان غطاء الظلام.


جوزيف تشانس واتكينز يقول.


مادة كبيرة ومساعدة. شكرا لمشاركتك هذا معنا؛ يسوع المسيح يبارك! 🙂


أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس على 15min هو استراتيجية تجارية تحظى بشعبية كبيرة ومع أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس هل يمكن أن يكون العائد الإيجابي في الصفقات. يتم تداولها مع نجاحا كبيرا!


أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس نظرة عامة:


مع قوس قزح مما مؤشر أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس يعمل كبيرة على 15min الإطار الزمني. إذا كان السعر فوق مؤشر قوس قزح مما ثم الاتجاه صعودي. إذا كان السعر دون مؤشر قوس قزح مما ثم الاتجاه هو الهبوطي. لأبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس للعمل تحتاج إلى مشاهدة للسعر للتحرك نحو مؤشر قوس قزح مما. عندما يصل السعر إلى قوس قزح (ويتش أو شمعة كاملة) يمكنك التحقق من الشموع الماضية 3 وإذا كانت واحدة بعد آخر ارتفاع أو نزولا وهذا هو نقطة الدخول الخاصة بك على عكس آخر شمعة الثالثة. وأنا أعلم مربكة ولكن يمكنك التحقق من الصورة أدناه للشرح:


أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس قواعد الدخول:


شراء أمر مثال:


للحصول على سعر شراء النظام يحتاج إلى أن يكون فوق قوس قزح والذهاب نحو قوس قزح عندما اللمسات السعر قوس قزح تحقق الماضي 3 الشموع (بما في ذلك شمعة التي تلامس مؤشر قوس قزح مما نحن تسمية ذلك شمعة 1) آخر 3 الشموع تحتاج إلى الذهاب أقل وأقل مع جعل أدنى قمم (ملحوظ مع خط أسود على الصورة أدناه) عندما تغلق الشمعة قمت بتعيين أمر بندينغ أعلاه أعلاه شمعة 1 الفتيل (ملحوظ مع خط الأزرق على الصورة أدناه) انتظر ماكس 2-3 الشموع المقبلة إذا كان الأمر في انتظار هوت تأخذ ركوب لتحقيق الربح ولكن إذا لم يكن، حذف النظام المعلقة وانتظر فرصة جديدة. يجب عليك تعيين سي على الجانب الآخر من شراء النظام شمعة 1 تب هو 1 مرات من سي وبالتالي فإن نسب المخاطر / المكافأة هي 1: 1.


أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس قواعد الخروج:


عندما يتم ضرب تب التي ينبغي أن تكون 1 مرات من سي مع نسبة المخاطر / مكافأة 1: 1 الخيار الثاني هو أن تأخذ نصف النظام على تب وتعيين بي إلى +2 نقطة ثم السماح لها بتشغيل والخروج على مستويات الدعم / المقاومة.


أبراج، سلخ فروة الرأس، إستراتيجية، تمبلات.


مؤشر قوس قزح مما ل MT4.


P4L CandleTime. mq4.


كيفية تثبيت أبراج استراتيجية سكالبينج قالب في ميتاترادر ​​4 / MT4:


تنزيل / نسخ / حفظ ملف تبل في مجلد C: \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ تمبلاتس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) إعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (بافتراض أنه مفتوح حاليا) & # # 8230؛ أو إطلاق تطبيق ميتاتريدر 4 فتح قالب مع المخططات / قالب حدد موقع القالب الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 تادا والقيام به!


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


لا تعليقات حتى الآن.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


نظام تداول العملات الأجنبية.


تطوير نظام تداول الفوركس الجديد قد يستغرق أيام أو أسابيع أو شهور أو حتى سنوات. تجار الفوركس يبحثون دائما عن الكأس المقدسة، ولكن في النهاية الأمر متروك لكم عندما يتعلق الأمر بالتداول. كنت تبحث عن ميزة في السوق وإيجاد واحد يمكن أن يكون صعبا للغاية. كما تعلمون الآن، ونحن التجارة العديد من الطرق المختلفة. ونحن سوف نستخدم طريقة الفتيل لدينا باستخدام لدينا مؤشر الفتيل الرسم البياني التي وضعتها & # 8220؛ ترو & # 8221؛. هذا المؤشر جعل التداول هذه الطريقة أسهل بكثير ويوفر الكثير من الوقت.


ونحن نسمي هذه الاستراتيجية طريقة ويكيتي اجتز أو ووم لفترة قصيرة. ويتبع ذلك حركة السعر خلال النهار ويمكن تداولها في معظم الأحيان. من الواضح أن بعض الأوقات أفضل من غيرها. ويمكن استخدام هذه الطريقة مع أي زوج، ولكننا اختبرنا ذلك فقط مع اليورو مقابل الدولار الأميركي.


هناك بعض الأسباب التي تجعلنا نستخدم الاتحاد الأوروبي فقط:


انتشار عادة منخفضة بالمقارنة مع أزواج العملات الأخرى التي هي مهمة عند سلخ فروة الرأس.


تحدث الفتائل في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية حتى يتم اتخاذ المزيد من الصفقات على مدار اليوم.


الاستراتيجية بسيطة إلى حد ما من حيث ما يجب القيام به. أصعب جزء، هو تنفيذ بسرعة كافية في حال كنت لا يراقب السوق في الوقت الراهن. أول شيء تريد القيام به هو إعداد خمس دقائق الرسم البياني شمعة عصا من يوروس. ونحن نوصي بشدة استخدام منصة ميتاتريدر لسهولة، ناهيك عن أنه مجاني. وسطاء متعددة تقدم هذه المنصة كأداة تجارة التجزئة. جميع الوسطاء المدرجة في هذا الموقع لديهم منصة ميتاتريدر.


مرة واحدة الرسم البياني الشمعدان الخاص بك هو الإعداد، ما إذا كان لديك مؤشر الرسم البياني الفتيل أو لا، كل ما تبحث عنه هي 5 دقائق الشموع مع الفتائل التي هي 10 نقطة أو أطول. إذا كنت ترى الفتيل الذي لديه 10 + الفتيل نقطة، ثم على شمعة المقبل تريد التجارة عكس الفتيل. ويقول السعر يتحرك صعودا وشكل الفتيل مشيرا. ثم على شريط دقيقة خمس دقائق سوف تذهب قصيرة. يمكنك إما إدخال فورا أو يمكنك الانتظار، وإعطاء شمعة الحالية بعض تذبذب غرفة لتتبع نحو الفتيل ثم تذهب قصيرة. وبطبيعة الحال كل شيء هو نفسه على الذهاب لفترة طويلة مع الفتيل لافتا الاتجاه الآخر.


هدفك هو فروة الرأس جدا 5 نقاط أو أكثر. يمكنك تعيين حد لهذا أو يمكنك استخدام نقرة واحدة أوامر السوق للخروج. طريقة أخرى هي وضع حد على نصف وضعك عند 5 نقاط ثم نقل وقف الخاص بك إلى التعادل مرة واحدة يتم ضرب 5 نقاط، حتى تتمكن من الذهاب بعد أرباح أكبر. في بعض الأحيان سوف تحصل فقط بقدر 5 نقاط، وأحيانا أخرى يمكنك الحصول على عشرات النقاط. هذا شيء سوف تحتاج إلى اختبار وتجريبي، حتى تتمكن من الحصول على أفضل يشعر كيف يعمل نظام ووم. تذكير: لا تكون الجشع والسماح للعمل الفوركس سلخ فروة الرأس بالنسبة لك.


إذا كانت التجارة تذهب ضدك، سيكون لديك وقف الخسارة، 2-5 نقطة بعيدا عن طرف الفتيل الأصلي كنت تتداول ضد. الأكثر يجب عليك وضع وقف ل هو 20 نقطة. إذا كان الفتيل الأصلي هو أكثر من 15 نقطة، يجب أن تدع الشمعة المقبلة تعقب الفتيل قبل الدخول. هذا يحصل لك في تجارة أكثر أمنا مع أقل المخاطر، ولكن قد تفوت على العديد من المسرحيات الجيدة. نضع في اعتبارنا أي شيء يمكن أن يحدث عند التداول لذلك تحتاج إلى التصرف بسرعة.


هنا هو الإعداد المثالي لطريقة ووم:


سكالبينغ الفوركس ووم & # 8211؛ يمكنك إدخال قصيرة في 1.3212 وكان 25 الربح الربح نقطة.


في المستقبل سوف نبقي هذه الصفحة تحديث مع بعض من أحدث التداولات ووم لدينا. وسوف تشمل أيضا بعض التجارة الحية على الفيديو.


هنا هو التداول التداول جلسة مثالية الفتيل. كنت العديد من الفرص لجعل الصفقات، وكان بعض حجم متوسط، ولكن اثنين منهم كان لديهم الكثير من الوقت الكبير المحتملين، إذا كنت بيعت نصف ونقلت المحطة الخاصة بك.


سلخ فروة الرأس الفتائل طوال الليل يجعلك الكثير من النقاط.


إذا كنت حول هذا الصباح تداول ووم كان لديك بعض الرابحين لطيفة، بالإضافة إلى حساب doubleler. Plenty من الصفقات المتاحة. فقط الصبر مطلوب.


هذا هو أول فيديو لدينا حول طريقة تداول الفتيل لدينا.


هنا هو أحدث فيديو لدينا من جلسة التداول الأوروبية في ليلة يوم الثلاثاء إلى صباح الجمعة.


انها ليست دائما الأفضل للتداول عندما يكون هناك عطلة. هنا هو نظرة على اثنين من الصفقات التي وقعت ليلة الأحد، لذلك لم يكن لديك حتى للتداول يوم الاثنين. في أقل من ساعة كان لديك الربح الربح نقطة من 70-80 نقطة على اثنين من الصفقات.


التداول قبل عطلة.


تطوير استراتيجية خاصة بك يمكن أن يكون صعبا للغاية. تأكد من تغطية جميع الملامح الرئيسية لخطة التداول وعدم الوقوع في الحب مع استراتيجية واحدة حتى تعرف أنها مواتية في الكثير من الأسواق.

Comments

Popular posts from this blog

مدينة فوركس الوطنية

موظف خيارات الأسهم السعر

مكاسب وخسائر الفوركس