تداول ثقة الفوركس


ما هو معنويات سوق الفوركس؟


نحن لن نبالغ في حال ادعائنا أن جميع تجار الفوركس في مجتمع الفوركس العالمي سيكون دائما رأي بشأن سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، كل شخص لديه تصور شخصي لماذا سوق العملات الأجنبية تتحرك بطريقة معينة، وأنه خلال التداول أن تجار الفوركس تكشف عن هذا الرأي في أي التجارة التي يأخذونها. بصراحة، لا يهم حقا مدى اقتناع تاجر الفوركس بأن الأسواق سوف تتحرك في اتجاه معين. وبالإضافة إلى ذلك، هناك عامل غير ذي صلة هو كيف لطيف خطوط الاتجاه يصطف، لأن في نهاية المطاف قد المتداول قد تفقد. يجب على متداول الفوركس أن يفهم أن سوق الفوركس هو توليفة من وجهات النظر والأفكار والآراء المختلفة. وكلما زاد عدد المشاركين في السوق هناك، ازدادت العناصر الفردية المذكورة أعلاه. كل هذا يدفعنا إلى الادعاء بأن الشعور المشترك الذي يمتلكه المشاركون في السوق هو ما يعرف باسم اسم معنويات سوق الفوركس. وبعبارة أخرى، فإن المشاعر السائدة أو الفكرة السائدة هي أن الغالبية العظمى من سوق الفوركس تبدو أفضل ما يفسر الاتجاه الحالي لسوق العملات الأجنبية.


تحليل المشاعر.


يجب أن يعكس عمل السعر نظريا جميع المعلومات المتاحة لسوق الفوركس، على الرغم من أنه يجب أن تأخذ في الاعتبار أن هذا هو أبعد من كونه مهمة بسيطة لتجار الفوركس. أسواق الفوركس لا تعكس فقط كل المعلومات هناك، لأن التجار سوف تتصرف على الفور بطريقة مماثلة. في هذه المرحلة تحليل المشاعر يأتي في اللعب. قد تتساءل ما الذي يجعل هذا النوع مختلفا عن التحليل الفني والأساسي. تحليل المشاعر هو نوع من تحليل العملات الأجنبية التي تركز على الإشارة وبالتالي قياس الحالة النفسية والعاطفية الشاملة لجميع المشاركين في سوق الصرف الأجنبي. هذا النوع من تحليل الفوركس يسعى إلى تحديد ما هي نسبة المشاركين في سوق الفوركس صعودية أو هبوطية، وبعبارة أخرى متفائلة أو متشائمة. عندما يتم تحديد معنويات السوق في الفوركس بنجاح، سوف يأخذ محلل معين موقف على الجانب الآخر على فرضية أن الحشد مخطئ. التداول فقط على المعنويات هو تقنية متضاربة تعتمد اعتمادا كبيرا على نسب الدب والثور ومؤشرات المشاعر الأخرى. بدلا من ذلك، غالبا ما يتم تطبيق تحليل المشاعر في التوليف مع التحليل الأساسي أو الفني لإضافة المزيد من العمق لفهم المتداول لسوق الفوركس. يجب أن تكون على علم بأن استخدام جميع أنواع التحليل الثلاثة في وقت واحد يمكن أن تكون ساحقة، ولكن يستحق هذا الجهد.


تطبيق معنويات السوق لصالحك.


مشاعر السوق هو حساب جديد نسبيا أن استطلاعات خبراء السوق والمحللين والاستراتيجيين على شعورهم العام في السوق. ويمكن وصف الغرض على النحو التالي. الوقت الذي ننظر فيه إلى المشاعر في سوق الفوركس، وتريد أن ترى ما هي أفكار المستثمرين في السوق. مما لا شك فيه واحدة من أقدم المسوح المشاعر هي الجمعية الأمريكية للمستثمرين الأفراد، المعروف أيضا باسم مسح المشاعر آي. يتم إجراء الاستطلاع الآن على الانترنت وإطلاق سراحه كل يوم خميس.


بعض الشركات تأخذ بعين الاعتبار بيانات التداول مثل الصفقات كتلة أو قصيرة الفائدة، وكذلك الاتجاهات في القصص التي نشرتها المنشورات الإخبارية المالية. وهناك أيضا شيء معروف تحت اسم خط الانخفاض المسبق لمدة عشرة أيام ل S & أمب؛ P 500. وهذا هو المقياس الذي يبني عدد الأسهم التي كانت في مقابل العدد الفعلي للأسهم التي كانت متراجعة، وأكثر من عشرة أيام أكثر سلبية العدد، وبالتالي أكثر من ذروة البيع هو في سوق الفوركس.


هناك مفارقة واضحة مع مشاعر الفوركس. هذه الاستطلاعات أو قراءات تعكس فقط حيث كانت السوق، وليس حيث هو في الواقع الذهاب. في معظم الوقت أدى هذا إلى توقعات المسح أن السوق سوف تتعارض مع الغالبية العظمى. وهذا يعني، بدوره، فترات صعود عالية تؤدي في نهاية المطاف إلى عمليات البيع وفترات التراجع، فضلا عن هبوط السوق مما يشير إلى قاع السوق. إذا كان الجميع صعودي في سوق الفوركس في نفس الوقت، ثم هناك أقل من الناس على الاقناع للدخول في السوق، بحيث يكون هناك طلب أقل في المستقبل. على العكس من ذلك، عندما معظم كمية من الناس هبوطي، فإنها سوف تصبح صاعدة في حالة السوق يتحول حولها. ونتيجة لذلك، سيؤدي ذلك إلى خلق المزيد من الطلب على الأسهم.


مؤشرات المشاعر.


سيكون من الخطأ حذف مؤشرات الفوركس المشاعر في هذه المقالة. ما هو مؤشر المشاعر؟ هذا هو مؤشر رقمي أو رسوم بياني يوضح كيف تشعر مجموعة معينة حول بيئة السوق أو الأعمال التجارية وربما عن عوامل أخرى. وتهدف مؤشرات المشاعر إلى قياس مزاج سوق الفوركس. يمكنك العثور على الكثير منهم على شبكة الانترنت. نود أن نحدد ثلاثة مؤشرات قد تجدها مفيدة كمثال:


الطرق المتضاربة مع مؤشرات المشاعر التزام تقرير المتداول مؤشر التذبذب (فيكس)


سنقوم بإيجاز بفحص كل واحد منها.


أساليب مناقضة مع مؤشرات المشاعر.


سلوك الحشد هو أساس الاستثمار المتناقض. وهذا هو بيع عندما يكون التفاؤل في ذروته، وشراء عندما وصلت التشاؤم ذروتها والسوق قد قاع بالفعل. ولا يوجد هذا النهج إلا بسبب تحديد الأسعار حسب معنويات السوق. سلوك الحشد هو مزيج من كمية كبيرة من الأفكار والعمليات المتحيزة، وبالتالي فإنه من المستحيل تقريبا لتحديد كميا. هناك بعض الأدوات، التي يتم تضمينها في فئة مؤشرات المشاعر التي قد نستخدمها لتحديد المشاعر الصعودية أو الهبوطية. هناك الكثير منهم وعدد غير محدود من الطرق لتفسيرها. وينبغي دمج مؤشرات المشاعر مع مؤشرات أخرى ومع تحليل أساسي أيضا. وعالوة على ذلك، تتسم مؤشرات معنويات الفوركس بالشفافية وغالبا ما تكون متاحة بسهولة.


التزام تقرير التجار.


يمكن كوت تقديم معلومات محدثة حول الاتجاهات وقوة التجار الالتزام لديها نحو هذا الاتجاه، من خلال تفصيل المواقع الفعلية للتجار المضاربة والتجار في تنوع الأسواق في المستقبل. يجب أن نضع في اعتبارنا أن الفوركس الفوركس هو السوق دون وصفة طبية، لذلك يتم استخدام السوق في المستقبل هنا كبديل للسوق ملموسة ملموسة. وبالإضافة إلى ذلك، تنشر لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) تقريرا جديدا عن أسعار السلع الأساسية كل يوم جمعة. يمكنك استخدامه للحصول على فكرة عن ثقة السوق الفوركس لفترة زمنية معينة. تقرير كوت في الواقع يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى، ولكن جوهر التقرير هو البيانات التي تظهر صافي مراكز طويلة أو قصيرة لكل العقود الآجلة المتاحة لكل من التجار التجارية وغير التجارية.


مؤشر التقلب أو فيكس.


فيكس لديها قدر لا بأس به من شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية. ويعود ذلك عادة إلى أن مؤشر فيكس هو مؤشر المشاعر لقياس التقلبات الضمنية. وكما تعلمون، فإن التقلب هو حجم التحرك الذي ينحرف فيه السعر عن متوسط ​​السعر على مدى فترة زمنية محددة. وعلاوة على ذلك، فإن فيكس يقيس معدل التقلب الضمني بدلا من التقلب التاريخي للخيارات التي تم شراؤها وبالتالي تباع على مؤشر S & P 500. هذا هو خصوصية هذا الشعور السوق مؤشر الفوركس. في حال نظرنا إلى الخيارات كطريقة وقائية ضد حركة تصحيحية للسعر مقابل اتجاه رئيسي، فإننا نفهم بلا شك ما يلي. وكلما كان التذبذب الضمني أكبر، كلما كان الخوف أقوى بين الاتجاه المعين بعد التجار بأن سوق الفوركس يصل إلى أقصى الحدود.


استنتاج.


كما ترون، تلعب مشاعر الفوركس دورا كبيرا في تجارة الفوركس والاستثمار. والمزاج السائد في سوق الصرف الأجنبي هو تحديد اتجاهات السوق. التزم بما يتحدث عنه التجار، سواء كانت صعودية أو هبوطية. فإنه يساعد في الواقع في قياس الموقف النفسي والعاطفي من جميع المشاركين في السوق. يمكنك تطبيق هذا التحليل للتنبؤ بتحركات السوق استنادا إلى الوضع الحالي - حيث يختلف تحليل المشاعر عن نوعين آخرين. وعلاوة على ذلك، لجعل التحليل الخاص بك أكثر دقة ومفيدة، يجب عليك استخدام مؤشرات المشاعر. يمكن أن توفر لك نظرة ثاقبة القوة الكامنة وراء تحركات السوق. ننصحك بالبحث عن قراءات متطرفة كدليل على أن الأسعار معدة لعكس اتجاهها. من خلال فهم كل المذكورة أعلاه، سوف تفهم ما هو معنويات السوق.


تعرف على كيفية الحفاظ على خدمة التقلب لدينا آمنة من مخاطر التقلبات.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


المعنويات.


التأكيد.


شكرا لطلبك. سوف تتلقى دليلك عن طريق البريد الإلكتروني قريبا.


بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


إيغ كلينت سينيمينت يعرض التجار يبيعون إلى مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


اليورو الرسم البياني.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.


لا اتجاه واضح للين كما تحول المشاعر.


ديلان جوسينو.


أوسجبي: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


التحول الرئيسي في معنويات المتداول قد يدفع الجنيه.


ديلان جوسينو.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 51.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.06 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 0.5٪ من أمس و 5.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.0٪ من أمس و 17.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متقلبا متضاربة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.


ديلان جوسينو.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 76.8٪ من المتداولين هم من الشباك، حيث يبلغ عدد التجار طويلا إلى قصير عند 3.3 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 6.6٪ مقارنة بالأمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين تعيين لعكس أعلى.


ديلان جوسينو.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.48 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.0٪ من أمس و 15.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 10.9٪ من أمس و 13.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 مايو الاتجاه العالي.


ديلان جوسينو.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشرات ثقة سوق الفوركس.


ووفقا لمسح حجم الصرف الأجنبي نصف السنوي للجنة النقد الأجنبي في أبريل / نيسان 2018، فإن هناك ما يقرب من 4.3 مليار دولار من المعاملات الفوركس الفوري على أساس يومي. مع الكثير من المشاركين - معظمهم يتاجرون لأسباب المضاربة - اكتساب ميزة في سوق الفوركس أمر بالغ الأهمية. ويوفر التحليل الأساسي نظرة عامة على تحركات زوج العملات والتحليل الفني يحدد الاتجاهات ويساعد على عزل نقاط التحول. مؤشرات المشاعر هي أداة أخرى يمكن أن تنبه التجار إلى الظروف القاسية وانعكاسات الأسعار المحتملة، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع التحليل الفني والأساسي.


عندما تصل نسبة الصفقات أو التجار في موقف واحد إلى مستوى متطرف، تصبح مؤشرات المشاعر مفيدة جدا. افترض أن زوج العملات المذكور أعلاه يواصل الارتفاع، وفي نهاية المطاف 90 من التجار 100 طويلة (10 قصيرة). هناك عدد قليل جدا من التجار ترك للحفاظ على دفع هذا الاتجاه حتى. تشير المعنويات إلى أن الوقت قد حان للبدء في مشاهدة انعكاس السعر. عندما يتحرك السعر إلى أسفل ويظهر إشارة أنه قد تصدرت، تاجر المشاعر يدخل قصيرة، على افتراض أن أولئك الذين هم طويلة سوف تحتاج إلى بيع من أجل تجنب المزيد من الخسائر مع انخفاض السعر.


مؤشرات المشاعر ليست إشارات شراء أو بيع دقيقة. انتظر السعر لتأكيد انعكاس قبل التصرف على إشارات الشعور. يمكن أن تبقى العملات في مستويات متطرفة لفترات طويلة من الزمن، ولا يمكن أن يحدث انعكاس على الفور.


"مستويات المتطرفة" سوف تختلف من زوج إلى زوج. إذا كان سعر زوج العملات قد انعكس تاريخيا عندما يصل الشراء إلى 75٪، عندما يصل عدد الأطوال إلى هذا المستوى مرة أخرى، فمن المرجح أن الزوج في أقصى الحدود، ويجب أن تشاهد علامات على انعكاس السعر. إذا كان زوج آخر قد عكس تاريخيا عندما حوالي 85٪ من التجار قصيرة، ثم سوف تشاهد لعكس عند أو قبل هذا المستوى النسبة المئوية.


وتأتي مؤشرات المشاعر بأشكال مختلفة ومن مصادر مختلفة. واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض أو استراتيجيات محددة يمكن أن تكون مصممة وفقا للمعلومات التي تجد أسهل للتفسير.


التزام تقارير التجار.


تفسير المنشورات الفعلية الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة يمكن أن يكون مربكا، وإلى حد ما من الفن. لذلك، رسم البيانات وتفسير المستويات المعروضة هو وسيلة أسهل لقياس المشاعر عبر تقارير كوت.


يوفر بارتشارت طريقة سهلة لرسم البيانات كوت جنبا إلى جنب مع الرسم البياني سعر العقود الآجلة معين. ويوضح الرسم البياني أدناه العقود الآجلة اليومية لليورو اليورو (ديسمبر 2018) مع التزام مؤشر ترادرس لين تشارت. لا يتم عرض البيانات كوت كنسبة مئوية من عدد التجار قصيرة أو طويلة، ولكن بدلا من عدد العقود قصيرة / طويلة.


المضاربين الكبار (الخط الأخضر) التجارة من أجل الربح ومتابعين الاتجاه. وتستخدم السندات التجارية (الخط الأحمر) أسواق العقود الآجلة للتحوط، وبالتالي فهي تجار معاكسة للاتجاه. التركيز على المضاربين الكبار؛ في حين أن هؤلاء التجار لديهم جيوب عميقة لا يمكن أن تصمد أمام البقاء في فقدان الصفقات لفترة طويلة. عندما يكون الكثير من المضاربين على نفس الجانب من السوق، هناك احتمال كبير لعكس.


على مدى الفترة الزمنية المبينة، عندما كان المضاربين الكبار قصيرة حوالي 200،000 العقود، على الأقل تلت ذلك على المدى القصير. هذا ليس مستقيما أو "أقل من الوقت" المستوى المتطرف ويمكن أن تتغير مع مرور الوقت.


طريقة أخرى لاستخدام البيانات كوت هو البحث عن تجاوزات. عندما يتحرك المضاربون الكبار من صافي مركز قصير إلى موقف طويل صافية (أو العكس بالعكس)، فإنه يؤكد الاتجاه الحالي ويشير إلى أنه لا يزال هناك مجال أكبر للتحرك.


في حين أن طريقة عبر عبر عرضة لتقديم بعض الإشارات الخاطئة، بين عامي 2018 و 2018 تم القبض على العديد من التحركات الكبيرة باستخدام هذه الطريقة. عندما يتحرك المضاربون من صافي قصير إلى صافي طويل، ابحث عن سعر العقود الآجلة لليورو، وبالتالي فإن زوج العملات ور / أوسد، لنقدر. عندما يتحرك المضاربون من صافي طويل إلى صافي قصير، ابحث عن سعر العقود الآجلة وأزواج العملات ذات الصلة للاستهلاك.


سوق الفوركس هو "دون وصفة طبية" مع وسطاء مستقلين والتجار في جميع أنحاء العالم خلق سوق غير مركزية. في حين أن بعض السماسرة ينشرون حجم الإنتاج من قبل أوامر العملاء، فإنه لا يقارن مع حجم أو فتح الفائدة البيانات المتاحة من تبادل مركزي، مثل تبادل العقود الآجلة.


الإحصاءات متاحة لجميع العقود الآجلة المتداولة، وفائدة مفتوحة يمكن أن تساعد في قياس المشاعر. الفائدة المفتوحة، التي تم تعريفها ببساطة، هي عدد العقود التي لم يتم تسويتها وتبقى مواقف مفتوحة.


إذا كان زوج العملات أود / أوسد يتجه نحو أعلى، فإن النظر إلى فتح الفائدة في العقود الآجلة للدولار الأسترالي يوفر رؤية إضافية للزوج. زيادة الفائدة المفتوحة مع تحرك السعر لأعلى يشير إلى أن الاتجاه من المرجح أن يستمر. الاستواء أو انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يمكن أن يقترب من نهايته.


ويبين الجدول التالي كيفية تفسير الفائدة المفتوحة عادة لعقد آجل.


ثم يجب تطبيق البيانات على سوق الفوركس. على سبيل المثال، من المرجح أن تستمر قوة العقود الآجلة لليورو (ضعف الدولار الأمريكي) في دفع زوج يورو / دولار ور / أوسد. من المرجح أن يؤدي ضعف الين الياباني (قوة الدولار الأمريكي) إلى ارتفاع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


حجم العقود الآجلة ومعلومات الفائدة المفتوحة هو متاح من مجموعة سم، وتتوفر أيضا من خلال منصات التداول مثل ثيندرسويم تد أميريتراد.


ملخصات الموقف من قبل الوسيط.


يتم جمع البيانات فقط من عملاء هذا الوسيط، وبالتالي يوفر وجهة نظر ميكروكوسميك من معنويات السوق. قد تكون قراءة المشاعر التي ينشرها أحد الوسطاء مشابهة أو لا تكون مشابهة للأرقام المنشورة من قبل وسطاء آخرين. والوسطاء الصغار الذين لديهم عدد قليل من العمالء هم أقل عرضة لتمثيل مشاعر السوق بأكملها بدقة) تتألف من جميع الوسطاء والتجار (، في حين أن الوسطاء األكبر مع المزيد من العمالء يشكلون شريحة أكبر من السوق بأكملها، وبالتالي من المرجح أن يعطيوا مؤشرا أفضل) من المشاعر العامة.


ويوفر العديد من الوسطاء أداة مشاعر على موقعهم الإلكتروني مجانا. تحقق وسطاء متعددة لمعرفة ما إذا كانت قراءات المشاعر متشابهة. عندما يظهر وسطاء متعددة قراءات متطرفة، فمن المرجح جدا عكس هو قريب. وإذا اختلفت أرقام المشاعر اختلافا كبيرا بين الوسطاء، فلا ينبغي استخدام هذا النوع من المؤشرات حتى تتماشى الأرقام.


يوفر البنك السويسري دوكاسكوبي أدوات المشاعر متعددة، واحدة منها في الصورة أدناه، بناء على أوامر العملاء.


وقد وضعت بعض المصادر على الانترنت أيضا مؤشرات المشاعر الخاصة بهم. دايليفس على سبيل المثال، تنشر أسبوعيا مجانا مؤشر ثقة المضاربة (سسي)، جنبا إلى جنب مع التحليل والأفكار حول كيفية التجارة في البيانات.


إشارات بيانات السوق.


توفر بيانات سوق فكسم رؤى قوية لمساعدتك في العثور على فرص تجارية محتملة. مع فكسم بيانات السوق، يمكنك البقاء حتى سرعة على أحدث الأسعار، واتجاهات حجم التداول والاتجاهات المشاعر والاتجاهات التاريخية للعديد من الصكوك. الحصول على لقطة سريعة من السوق من خلال مؤهلنا مؤشر المشاعر المضاربة (سسي)، مؤشر البصر الشبكة (غسي) وأكثر من ذلك. اتبع فكسم بيانات السوق في الوقت الحقيقيFXCM_MarketData.


مؤشر رؤية الشبكة: يصف مؤشر رؤية الشبكة فقط النتائج التاريخية. وتصف النسب المئوية للمؤشر عدد أحداث المطابقة التاريخية التي أدت إلى ارتفاع الأسعار أو هبوطها على الأقل بمقدار الولايات. ولا يتنبأ المؤشر بالمستقبل، وليس مشورة استثمارية.


الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تداول مع ثقة الفوركس - استراتيجية التداول مومنتوم 2.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


في دليلنا على فكسم المشاعر المضاربة مؤشر على أساس استراتيجيات التداول، ناقشنا & لدكو؛ لماذا التجارة ضد الحشد؟ & رديقو؛ مع نظرة محددة إلى سسي لدينا. هذه المقالة تغطي & لدكو؛ كيف يمكننا التجارة ضد الحشد؟ & رديقو؛ مع نظرة فاحصة على استراتيجية التداول الاتجاه مومنتوم 2.


عرض كيفية أتمتة نظام التداول Breakout2 عبر المادة السابقة وتسجيل الويبينار. وكان نظام التداول مومنتوم 2 واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة. ونحن بحاجة إلى التأكيد على أن الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية، ولكن الاستراتيجية قد حققت تاريخيا جيدا في الأسواق ذات الاتجاهات الموسعة للعملة.


قواعد التداول الخاصة بالاستراتيجية القائمة على مؤشر ثقة المضاربة على مؤشر المضاربة.


أتمتة استراتيجيات التداول القائم على سسي عبر مرآة التاجر مجانا.


شراء القاعدة: إذا كان مؤشر ثقة المضاربة يظهر أن حشود تداول العملات الأجنبية هي الأكثر صافية قصيرة التي كانت في ال 145 ساعة الماضية، وشراء وحدة واحدة.


بيع القاعدة: إذا كان مؤشر الثقة المضاربة يظهر أن حشود تداول الفوركس هي الأكثر صافي منذ فترة طويلة كانت في ال 145 ساعة الماضية، بيع وحدة واحدة.


أهداف الربح: مومنتوم 2 لا تستخدم أهداف الربح الثابت. بدلا من ذلك يأخذ النظام الأرباح من خلال وقف الخسارة الزائدة.


وقف الخسارة: احسب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) على البارات اليومية ال 24 الماضية. تعيين وقف زائدة 1 أتر بعيدا عن سعر الدخول. إذا كان ذلك قصيرا، فهذا يعني وضع وقف زائدة فوق سعر الإدخال وسيتحرك أقل إذا وحينما تتحرك العملة أقل. إذا كان طويلا، يضع النظام الوقف المتحرك تحت السعر ويتحرك أعلى إذا ومتى يتداول زوج العملات أعلى.


مراجعة وفهم منطق نظام الزخم 2.


الإدخالات: إذا كانت سسي هي الأكثر طويلة في 145 ساعة، بيع. إذا كان قصيرا في 145 ساعة، وشراء. : هذا هو نظام التداول الاتجاه الذي يتطلع إلى الاستفادة من ما نعرفه عن سلوك تداول العملات الأجنبية الحشد. ببساطة: عندما يشتري الجميع أو يبيعونه، غالبا ما يكون من المفيد أن تذهب في الاتجاه المعاكس.


وتظهر بياناتنا أن الحشد التجاري ناجح بالفعل في معظم صفقاتهم، ولكن عندما فشلت خسائرهم تفوق مكاسبهم. معظم التجار يميلون إلى شراء ضعف وبيع القوة، وهذا النهج يعمل بشكل جيد في الأسواق الهادئة. ومع ذلك، في أوقات الاتجاهات القوية، تظهر بيانات مباحث أمن الدولة أن معظمها غير مربح. استراتيجية مومنتوم 2 تتطلع للاستفادة من هذا النمط وتتناقض مع مشاعر الحشد.


مخارج: خذ متوسط ​​المدى الحقيقي اليومي (أتر) لزوج العملات خلال ال 24 يوما الماضية. إذا كان قصيرا، ضع نقطة توقف 1 أتر فوق سعر الدخول الذي يتحرك أقل إذا وعندما ينخفض ​​السعر. إذا طويلة، مكان توقف 1 أتر تحت سعر الدخول الذي يتحرك أعلى إذا وعندما تقدم الأسعار.


مومنتوم 2 لا تستخدم أهداف الربح الثابت وتعتمد بدلا من ذلك على وقف الخسارة زائدة لتحقيق الربح في نهاية المطاف على صفقاتها. لماذا ا؟


النظام الأفضل خلال أوقات اتجاهات السوق القوية. في التداول الاتجاه، فمن المهم أن لا تحد من الأرباح عندما التجارة في صالحك. وبالتالي فإن مومنتوم 2 يمر ببساطة توقفه أو أعلى مع تحركات السوق القوية. عينة الصفقات من مومنتوم 2 كما هو مبين في الرسم البياني اليومي يوروس.


نصائح استراتيجية والموارد.


ليس كل ظروف السوق تتناسب مع استراتيجية التداول مومنتوم 2، وعلى هذا النحو هناك بالتأكيد عوامل يجب أن نأخذ في الاعتبار قبل اتخاذ أي من أفكارها التجارية. وتبين أبحاثنا بشأن سلوك الحشود أن معظمها لا يسيء في أوقات التقلبات القوية في الأسواق.


في تقرير توقعاتنا الأسبوعية للاستراتيجية، نغطي ظروف السوق مع التركيز بشكل خاص على التقلبات والأسعار في أسواق خيارات الفوركس. نحن نبلغ & لدكو؛ التقلب بيرسنتيل & رديقو؛ من أزواج العملات الفردية، والتي تخبرنا عن مدى الخيارات التي يعتقدها المتداولون أن زوج العملات سيتحرك مقارنة بال 90 يوما الماضية.


وتبين أبحاثنا أن مومنتوم 2 يميل إلى أن يكون أفضل عندما يكون الرقم التقلب فوق 25٪ والأسواق تتجه. لدينا صفحة التحليل الفني الفوركس يظهر التحديث اليومي لدينا التذبذب النسبة المئوية وكذلك مؤشر الاتجاه لدينا:


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن تجربتنا تبين أن استخدام مؤشرات التذبذب النسبية و الاتجاه يساعد على تحسين أداء نظام التداول مومنتوم 2.


أتمتة استراتيجيات التداول القائم على سسي عبر مرآة التاجر مجانا.


عرض المقالات السابقة على أتمتة دايليفكس و ديليفس بلوس استراتيجيات.


الاستفادة من موسمية الفوركس اللحظي عبر نظامنا آسيا رسي التداول، عرض ويبينار المؤرشفة.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


لتلقي مؤشر ثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عن طريق البريد الإلكتروني، اشترك في قائمة التوزيع له عبر هذا الرابط.


هل أنت جديد في أسواق الفوركس؟ تعرف على المزيد من المعلومات في دليل التداول بالفيديو.


الاتصال ديفيد عبر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

مدينة فوركس الوطنية

موظف خيارات الأسهم السعر

مكاسب وخسائر الفوركس