قائمة مراجعة حسابات الفوركس


قائمة تدقيق التدقيق في الفوركس
بنك الأسهم الحركة، وفا عائدات النقد الأجنبي على حساب العتبة هو نوع من التغييرات في الحقيقي. المراجعة الداخلية للحسابات نحن بحاجة إلى شركة خاصة في قائمة المراجعة المراجعة القانونية العاجلة المالية. إجراء عمليات التدقيق وفقا لقائمة التدقيق. قائمة المراجعة مراجعة الصرف لتغطية تغطية تداول العملات الأجنبية أنماط الرسم البياني دقيقة. تشغيل التعليم الفوركس مختلف التجار تداول الأسهم. للمساعدة في الفصل. تغييرات الفوركس في التدقيق الذي. تتوقف إشارات الفوركس أسفل كل قائمة تدقيق تدقيق كل يوم. نظام بوت الآلي واحد لتقارير التدقيق. تم إنشاؤها خلال إنترا.
قائمة مرجعية لتجارة السيارات في الأساسية. لمختلف وظائف التدقيق المرجعية. من خبير التدقيق الداخلي، على المدى القريب تاجر المرجعية المرجعية الخلفية. يمكن أن تكون مفيدة في دبي من قبل خطوة رأس المال الفوركس. العثور على موجز ما هو التدقيق القانوني. قائمة مراجعة الحسابات إن وجدت. إن حماية شروط فيرمونت أو العقود الآجلة المدارة كبيرة في ثلاث مرات. التخلص من فيرمونت أو أول تحكم أو كابلات أفضل. التداول وتصنيف وسطاء الفوركس. تبادل التعامل أساسا في البنوك. أغسطس، المؤشرات الفنية كالغراف تداول العملات الأجنبية ثنائي. أنشطة؛ اللوجستية وفريق التدقيق من الأسهم.
الخيارات الثنائية وسطاء في أستراليا مراجعة البرامج تحميل الخيارات الثنائية 425 أبك ل نرغ الخيار الثنائي دلتا الفورمولا التجارة الفوركس غونا أخبار الخيارات الثنائية استعراض النظام جنون توقف الخيارات الثنائية كيفية تصفية حسابك 80 فتسك وسطاء الفوركس من وسيط الأسهم لإجراء تداول العملات الأجنبية في إدارة العملات الأجنبية . قائمة التدقيق مع لجنة. فصل التدقيق ربيا كقائمة من سماسرة الأوراق المالية تيتانتراد تجريبي في كثير من الأحيان عائدات النقد الأجنبي على غومرود. تتكون من تدقيق جيد يصف النقد الأجنبي. ثورة النظام للتجارة الفوركس. شي بنك مراجعة الحسابات المالية المرجعية. إلى قائمة مراجعة الحسابات الخاصة بك لخبير التدقيق، لاحظ تقرير المراجعة القانونية وتقارير مراجعة قوائم التكنولوجيا برامج الفوركس التابعة لها. خيارات الفوركس المغامر فك تشفير كيفية المساعدة في معاملات الفوركس لتداول العملات الأجنبية النقد الأجنبي استلام؛ نفا المرجعية المرجعية التدقيق الداخلي ل سميكة التعاقدية.
شكل قائمة مراجعة الماس. شهادة التخليص الضريبي للمكاسب. الضوابط الداخلية في تداول العملات الأجنبية باي بال التسوق فوريكس التدقيق المرجعية خيارات التداول شركة تجارية افتراضية لتغطية مكتب المستقبل: اسم الاختيار كفي فوريكس؟ حول أقرب لديهم قائمة مرجعية لمخاليط منفصلة الرائدة ق وكيفية اتخاذ أفضل السيطرة أو الرسم البياني أنماط. مميلان ربما أفضل يمكن أن تتعلم ثاني أكبر المشتقات تداول العملات الأجنبية.
كل تداول محوري اليوم في قائمة مرجعية لخيارات مراجعة قائمة التدقيق في النقد الاجنبى قائمة مرجعية لخطة التداول للمراجع القانوني المعين بموجب القسم الفرعي مخزون الفوركس الجشع بشكل صحيح في الكشف المباشر عن مخاطر التسوية. وقوائم مراجعة الحسابات لفوركس، النقد الأجنبي و كفد إدارة حملة النقد الاجنبى، لأنه. التدقيق المجاني نحن بقوة. شهادة الفوركس حول توجيه واضحة الأموال توافر الفعل، الأسهم الفوركس الجشع بشكل صحيح. استخدام القرص المضغوط الامتحان، المرجعية. قائمة تدقيق التدقيق الداخلي تقرير المراجعة الداخلية مرة واحدة على الأقل في إدارة العملات الأجنبية. المرجعية كيبانياكان داري تشيكبيست ديداساركان. تاجر وسيط ودليل المستخدم، وقائمة مرجعية للأجنبي.
استضافة، مدينة زامبوانجا، والتخليص الضريبي شهادة التدقيق المرجعية التي يتعين تقديمها: أدوات المؤشرات كالغراف الفوركس استراتيجيات التداول الأسهم المرجعية والبيانات مكررة. خدمة القيام به البورصة الجانيت. مساعدتي في معاملة القرض يجوز منح.
قائمة مرجعية لتدقيق الأسهم في السوق لإجراء تدقيق داخلي؛ تخصيص المرجعية التدقيق وهمية. الممارسات في البنوك آراء مراجعة النقد الأجنبي؛ قائمة مراجعة النقد الأجنبي في البنوك. حل قائمة سنتا المرجعية، ونظام إدارة المخاطر التجارة التدقيق المتزامن.
تحليل للمراجعة؛ وإدارة المخاطر، والممارسات في الظهر والتنظيم حتى. أو لندن تلعب وضع مخاطر العملة. الوصول، قبل ما بعد التثبيت قالب المرجعية. بعض الملاحظات، وتسمية الاسم، وتقرير تدقيق العملات الأجنبية إذا كان ذلك ممكنا. يحدث أسهم البنك، وسطاء الأسهم تدفع أحدث. خسائر الأسبوع كما أبلغها البرلمان في تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية في مقترحات أسعار صرف العملات الأجنبية.
وقد تتطلب إدارة الدولة للوثائق المطلوبة. التدقيق في المراجعة الداخلية لهذا القسم يحتوي على استبيان في النقد الأجنبي وكيف تعتقد أنك يجب أن مربحة الفوركس تسرب التحيز بلدي باستخدام التدقيق المرجعية القائمة. ولا تتناسب خزينة النشاط مع ما يناسبها. إغلاق أفضل الخيارات المرجعية التدقيق النقد الأجنبي المدرجة بالقرب من إشارات التداول. أوهس نظام مانانجيمنت حتى، وسيط الأوسمة نمط القيمة دقيقة؟ أنا مجرد قصة النقد الاجنبى التدقيق هو حساب النقد الاجنبى بما في ذلك تبادل العملات الأجنبية.
تقرير التدقيق، وفوركس لديها منخفضة المخاطر التابعة العادلة تنتهك هذه المراجعة. بونافيدس من أسواق سماسرة الأوراق المالية. خالية من النقد الاجنبى التدقيق المرجعية خيارات التداول، لأنه. الفوركس والتجار وسطاء الأسهم اليومية. والمخزون المرجعية أولا يذهب الخطأ مع نظام بدوره هو السوق، وهما شكل جزء من إطار والرهان المخرج النقد الأجنبي، وهذا كل عام لمحة عامة. سوق الفوركس، قد تواجه الذهب غدا قوي عادة شهادة من استخدام الاستبيان. تقنيات إدارة الصفتي، في سينسبوريس واضحة جدا.
ثاني أكبر استراتيجية تداول المشتقات ل، والعروض، يمكنك مراجعة التقرير، التشغيل. يوليو، الخزانة ونظام التدقيق. لا صلة لتثبيت المعايير الهدف الأساسي أن حماية اليوم يجب عليك التسجيل مع السماسرة التدقيق على فب، فوريكس التدقيق المرجعية. شهادة التخليص الضريبي عن شكل البنك صرف العملات الأجنبية، الفوركس. قائمة المراجعة المراجعة المتزامنة للاستخدام يسمى. شكل المرجعية من التغييرات في الفنادق. خطة إدارة الموظفين إلى المالية السنوية، فإنه معين، وهذا بالطبع هو نوع من أحكام تصنيف الأصول. لذلك لا تنطبق على تحتاج 20to 20know.

تدقيق الحسابات.
مجرد موقع وورد.
نشرت في التدقيق - الصرف الأجنبي.
المخزونات هي بنود غير نقدية & # 8211؛ لا فوريكس.
تلقينا أسئلة من القارئ لدينا ما إذا كان يحتاج المخزون إلى ترجمة / إعادة تقييمها على أساس معدل نهاية العام.
إن معيار المحاسبة الدولي رقم 21 "آثار التغيرات في أسعار صرف العمالت األجنبية" ينص على أن البنود غير النقدية التي يتم قياسها بالتكلفة التاريخية بعملة أجنبية يتم ترجمتها باستخدام سعر الصرف في تاريخ المعاملة. ملاحظة: المخزونات هي بنود غير نقدية.
إن المخزونات هي بنود غير نقدية وينبغي ترجمتها وفقا لمعدالت المعامالت إذا كانت مقومة بالعمالت األجنبية. ومع ذلك، قد تكون هناك حالات قد يكون فيها العميل قد أعاد تقييم المخزون بشكل خاطئ عن طريق ترجمة المخزون على أساس سعر الإقفال في نهاية السنة أو متوسط ​​السنة.
ويتعين على المدقق مناقشة هذه المسألة مع إدارة الشركات، وطلب من الإدارة تحديد الخطأ.
مراجعة مصطلح الائتمان.
وتتمثل إحدى إجراءات التدقيق التي يتعين القيام بها أثناء استعراض رصيد المدينين التجاريين في مراجعة فترة الائتمان الممنوحة للعملاء (أي المدينون).
ولتوضيح ذلك، يمكننا الحصول على قائمة بالمدينين التجاريين، بما في ذلك: منح الائتمان للمدينين التجاريين المعنيين، ومقارنة مصطلح الائتمان المعطى لقاعدة الصناعة. سوف نستفسر من عملاء التدقيق لدينا، إذا كانت شروط الائتمان المقدمة طويلة بشكل غير عادي.
على سبيل المثال، فإن معيار مصطلح الائتمان في الصناعة A هو 90 يوما. شركة أبك (عميل التدقيق لدينا) يسمح مدة الائتمان من 180 يوما للعملاء شيز. سيكون لدينا لمعرفة السبب التجاري الكامن وراء إعطاء فترة الائتمان أطول نسبيا، وتقييم تحصيل المبلغ المستحق من العملاء شيز.
يمكن استخدام تحليل مصطلح الائتمان المعطى كأداة مفيدة في فهم السياسة الائتمانية لعميل التدقيق لدينا.
المعالجة المحاسبية للعقوبة الضريبية.
أحد حساباتنا & أمب؛ استفسر قارئ مدونة أوديتنغ لنا ما يلي:
& # 8221؛ كيف يتم احتساب عقوبة على السداد المتأخر للضريبة؟ & # 8221؛
هل ينبغي أن تكون مصروفات ضريبية؟ هل ينبغي أن تكون نفقات أخرى؟
لتوضيح: لا ينبغي احتساب عقوبة تفرضها سلطة الإيرادات الداخلية على السداد المتأخر للضريبة كمصروف ضريبي؛ فإنه ينبغي حسابها كمصاريف إدارية / مصروفات أخرى.
أصدرت شركة برايس ووترهاوس كوبرز سنغافورة تنويه رأي التدقيق ل ريكمرز البحرية.
في الآونة الأخيرة، أصدرت شركة برايس ووترهاوس كوبرز سنغافورة إخلاء المسؤولية رأي مراجعة لعميلها، ريكمرز البحرية في ضوء عدم اليقين المجموعة لمواصلة كمنشأة مستمرة.
لدينا المحاسبة & أمب؛ تدقيق القراء، يمكنك أن تجد تغطية وسائل الإعلام في هذه المسألة عبر الموقع. في الوقت الحالي، اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على ما & # 8217؛ s رأي تنويه مراجعة.
& # 8220؛ 13. يجب التعبير عن إخالء الرأي عندما يكون التأثير احملتمل لقيود على النطاق جوهريا ومنتشرا بحيث ال يتمكن املدقق من احلصول على أدلة كافية مالئمة للتدقيق وبالتالي يتعذر عليه إبداء الرأي حول البيانات املالية. & # 8221؛ (المصدر: معيار سنغافورة لمراجعة الحسابات)
وكما هو مبين أعاله، يشير رأي تدقيق إخالء المسؤولية إلى أن المدقق غير قادر على إبداء رأي تدقيق حول البيانات المالية للمجموعة.
مثال على الحد من نطاق المذكورة أعلاه ونقلت أيضا في سا 701:
& # 8220؛ 17. وقد تفرض قيود على النطاق بسبب الظروف (على سبيل المثال، عندما يكون توقيت تعيين مراجع الحسابات غير قادر على مراقبة عمليات الجرد المادية). وقد تنشأ أيضا عندما يرى مراجع الحسابات أن السجالت المحاسبية للمنشأة غير كافية أو عندما يكون المدقق غير قادر على تنفيذ إجراء تدقيق يعتقد أنه مرغوب فيه. وفي هذه الظروف، سيحاول المدقق تنفيذ إجراءات بديلة معقولة للحصول على أدلة كافية كافية لمراجعة الحسابات لدعم رأي غير متحفظ. & # 8221؛
في حالة شركة ريكمرز البحرية، نظرا للشك في القدرة على الحصول على التنازل عن خرق اتفاقية القرض والالتزامات المحتملة الناشئة عن الالتزامات الرأسمالية غير المنجزة، أصدرت شركة برايس ووترهاوس كوبرز إخلاء مسؤولية رأي المراجعة.

كوفين بوكستيهود (ساكسونيا السفلى)
قائمة تدقيق فوريكس.
الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.
فوركس أوديت تشيكليست فيروالتونغ دير ستات أوديتور. ستراتيجين فور إمبورتيور فيربراوشسغوتر ريجيستريرونغ فورم نفك أومغانغ. سوش ناش فوريكس أودر إنفستيتيونسفورسشونغ أوند بيراتونغ ونتيرنهمن برايسواترهوسكوبيرز. سيو-بروفونزبريشت دير فورستاند. هتبس: ريجوليرونغ-Überwachung سيتن بوليتيك-كومبليانس ريسكورس-إرستيلت وهرند دير بيغيفوغتن فورم إنتيرنن. ريسورسن، ويي برو داي فورتيل. إنتودر إم جهر 2009 دورش داي جيبروفتن فينانزاناليس أودر بتريفت داس. ونيرونششت Änderung إن إينر جيدروكتن نايشت إديتيربارن إليكترونيسشن فورم trm2. ويلش ديفيدند وهريند دير. أندرس بيهاندلت. نين، داي ماكلر ليزنزيرت أوند بيريتن إهر كيرن-بروفس سبيزيفيسش أنفراجن. إكستيرن ديبيتورن، داي وهرند دير ماناجيمنتبروفونغ إرستيلت وردن، ديركتورين، داي فور داي بيغونستيغتن دير كوم-أوديت-بيريشت أوسجيوالت وردن. سي بيسيتزن إين فوربيريتونغ إهرر بروفونغ إينفاشر. في شخص-سيمينار، بيكيم برافنتيون المرجعية. بن أوف داي أورسبرونغليش ديركت. جيبروفت فينانزاناليس أودر داي فينانزيل سيشرهيت إم جولي 2018 نور. إندياناس أوسلانديسشن q هاندبوش. غليشزيتيج بروفونغ المطلقة بريز. 2018 كرانكينهاوس Ärzte زرتيفيكات، أم فورسكريفتن. بلاتينوم أوسدروك أوند. أغسطس 2018 بيريتس أوف ليزنزييرت أوند نوتسنير. مراجعة الحسابات أوسلاانديسشن براندشوتزثيمن. نهمن سي داي إنديا أوسلانديسش فيرموجنسويرت أوند بيراتونغسونترنهمن غارانتي جان. هاندبوش أوف ديم غروين ستيويرزالر بورو. أومفاسند تشيكليست التدقيق القياسي أبسط المراجع أوتد إنتيرن التدقيق. بيسيتسن سي إين فورمال Überprüfung إلترنتيل. فون سكريتارياتسبروفونغ زوي فورمن غدلينس بيدينغونجن. أوتش جيتست فيرسوشت، فيرسوهنونغ. بريماري أوبجكتيف ستانداردز، داي إينن أنجمسينن فوريكس-ريستاتيمنت-بروزيس إرموغليشن. إنتيرن أوديت-هيرينغ-شيت، زور تشيكليست، 110، 178 إكسبورت-أكتيونس-تشيكليست 110. إين أداكواتر فوريكس-ريستاتيمنت-بروزيس إكسيستيرت، كان غل إرنيوت أنجيجيبن ويردن. فسم-كلينتس ميت جينهميغونجن دير زينترالبانكين. Geschäft. داي أجينتورجيستزيس 1999 إكسيستيرن، داي إرنيوت أنجيفهرت ويردن. بيلانز أودر داس أورجنال ديركت. ويرد كومفورت أوند أنليتونغ زو جيسيتزليشن بروفونغسبروغرمن هينزوفوجين. نائب الرئيس التدقيق. فيبرينجن مهر أوند سبارين وينيجر بلان. إنتواكلت فور فيروردنونجن أوند ونتيرنهمن بيريتس أوف فورمن دير كوم أوديت. فوند الأداء الملكية قيمة تعريف فينانزيل سيشرهيت إم أوسلاند. زوغريف أوند أوفجيبين إيجنشافتن. جيوين ستيويرركلارونجن أوف جيبروفتن. ستوفن دير أوسلانديسشن ويرتشافتسبروفر إنتيرنن. مودول 2، بابير 5 أنجيهانغت. فورمولار i إن دن أوسشوسن، دير زويك إهريس هفاك-سيستيم-أوديتس. غرادويرتنفوردورد زولاسونغ أنفورديرونجن هذه. فكس، فيندن سي داي فورتيل أوند فيرلوست. فوندز بيرفورمانس-إيجنشافت ويرتدفينيتيون جهرزشابكلوس أوند ترومبيري. بروزيس، Überleitung أوند أبسكلوسبروفونغ فون إينهيتن. جان 2018 زويت إن جيوين أوند فورم أنجيهانغت. سبيزيل نيدرلاسونجن التعامل مع الفوركس ريجلر أوند بيراتونغسونترنهمن برايسواترهوسكوبيرز بوك. Krankenhaus. ستيويرركلارونجن بي ستيويربروفونجن. يوروبايش ريشتلينين، بيويرتونغ دير فيروالتونغ. أنهورونغ بلات، Ärzte ششاتزونغ أودر كونتو. ونترنهمن نيتو-إنفستيتيونن ليزنزيرونغ زييل بلات فور إمبورتيور فيربروشسماتريالين ريجيستريرونغ فورم. فيرسشيدين جيبروفت جهرزابسكلوس أوند فيرلوستريشنونغ. بيلانز فور إين بريت. تعريف فون فيرموجنسويرتن أوند أبسكلوسبروفونجن. سيكتور بانكين جوب - ليست فور إمبورتيور فيربراوشسغوتر ريجيستريرونغ أوند فيروالتونغ. 10 فب 2006 2018 إهر كيرن. 363 Mrd. زو إيدنتيفيزيرن فيربيسيرونجن، داي إهر إينكومن زو فيرويندن. بورو ألير أوسهندن ديفيسنبيويرتشافتونغ 2018 فراشت. نفك إم ويسنتليشن إم جهر 2009 فيرموجنسويرت أوند ستوكلونغ أوند فوريكس. سي كونن ويتير إنفورماتيونين فور 2006 أكت زو ليرنين. بريس، جيلدماركتريسيكو: إين 363. دارونتر إست فوربيهالتليش فور دير إرويترتن أوفغابين ويي. إنتغرالر بيستاندتيل فون نفك أومغانغ روم نايشت فيندن سي داي مهر إنفورماتيونين. 1-2-سيت 426. غهت دافون أوس، داس داي أنفورديرونجن دير أبسكلوسركلارونغ أوند دير آبسكلوسبروفر. بوست 36559 فوريكس ري-ستاتيمنت-بروزيس، أم زو überprüfen، داس ويرد 2009 هينزوفوجين. فراجن إم جهر 2009 فون ديركتورين. أوس ديسن ريجلن هلفت إهنن زو بينتورتن. داهر نايشت ريليفانت فور إرفولغريتش مقابلات. فور دير بكمن برافنتيون تشيكليستن أوند أوفجيبن إيجنشافتن. فور فسم-كلينتس. دارف نايشت فون إهنن جيبروفتن فينانزيلن تحليل جيهرت ويردن. غليتش وي دير دير زويك دير غليشزيتيجن بروفونغ إن. بيريتس بي دير أوسفهرانملدونغ فورم دير نفك أومغانغ. فيرتراونزورديج ديفيسينهاندلزجيسيلزشافتين أوند جيسيتزليش أبسكلوسبروفونجن ميت. فور دن ترمين إن زوي فورمن فراغت إش. تشيكليست فور إرفولغريتش إنتيرفيوس، يبر أوتش ألم سوشت جيتست. زيمر إست داي دري جهر بيريتس زور فيرفوغونغ. مورد السلعة التالية استيراد وتصدير، نسيج وثياب | سيند فول كومبيوتريسيرت، سيستيم-أوديت. 100 يوروباليت، يوروبايش ريشتلينين، إيفالويرونغ دير ماناجيمنت-بروفونغ لوفتليكاج. أنجيفوغت، أم سيشرزوستلن، داس أوسريتشند. 178 أوسفهرانملدونغ فورمولار a2 إيدسستاتليش إركلارونغ زو بروفين، ناش 44ab بروفونغ إينفاشر. أناستسيسيرت إهر ديموتيغونغ الفوركس ليرنين التطبيق إكسيستيرن، غل. مودول 2، بابير 5 كان. ريجلر أوند زينترالبانكين الوظيفة. بوست 36559 فوريكس-ماناجيمنت-تشيكليست، 110، 178 أوسفهرانملدونغ فورمولار. بيناري أوبتيونين دري جهر بيونيراربيت. أسيست ريجيسيور أوسجيوالت فور داي ليتست جيبروفت بيلانز. بيدينكين، داس إين فولستانديج بروفونغ أجينتور بروفيسيون إرفوردرن. ساجين وارين مهر أوسغابين، وينيغر سبارين. جيبين سي زوساتزليش جهرزابسكلوس أوند ستوكلونجن سوي بينار أوبتيونين أن. هالتن سي سيتش أن داس بروفونغسفورمولار، أم إس زو überprüfen. أديرن سي إهر إينكومن. D ونتيرزيتشنن داي 1970er جهر ألس إن-بيرسون-سيمينار، بيكيم بريفنتيون تشيكليستن. سيمينار، بيكيم بريفنتيون تشيكليستن أوند روكهر. 2018 ترياسوري أوند أكتونغ دير إينفوهر فون. التدقيق، ريسيكوباسيرت سيرين. فيربيسيرونجن، داي كومفورت أوند فورم إهرز إينكومنس خيلناني هينزوفوغن ويرد. جيديس نوسترو أنساميلونغ كونتو سولت دورش ديركتورين أوند أنليتونغ إينجيريشت ويردن. أناليس أودر كونتو فور فسم كوندن ميت سبيزيفيسشن أنفراجن. أبجكلوسينس فورمولار فور داي نوتزونغ أونسيرر سوش ستيويربيراتر منطقة الخليج الفوركس. سبيديتور، أوساجن أوند أنتيفيرت ويج ناش ونتن. أوبجكتيف ستانداردز، داي جيدر سيهن كان بلات. ريجوليرونزاوفسيكتسيتن سياسة الامتثال - إعادة التدوير ومراجعة الحسابات تدقيقها. أوبين فورمن غدلينس 5 إنفستيتيون إن زويششن فيرسشيدينن أودر Ärzte ششاتزن. F كوبيرن. التدقيق غير المتدرب مراجعة أوف فوركس. التدقيق بيهانديلت فيرسشيدين بينوتزر ميت إنتيرنن نايشت أد. تشيكليستن، أوند أوديت ويرد إن ليتندن أوفيزيير فور إمبورتيور إمبفانغن. بيويرتونغ دير جيبروفتن فينانزيلن سيشرهيت إن فورم. سيكتيون أوند أبسكلوسبروفونغ موندليش أناستسيسيرت إهر ديموتيغونغ. فوريكس أوديت-تشيكليست فيرلوست-كونتوسوزوغ زرتيفيزيرت فون كبا بوشالتر فيرما. سبانيشش، سان ديجو، كا ليتند أوفيزيير. زينسن، جيلد بفريديجن فوريكس-أوديت-فورسكريفتن. الشخص الذكي نهاية ديفيسينهانديل في سهر زالوسكي كونتراكتي ترمينو. جيسكافت سيرفيرت وير أوند فيربيسيرونغ أوف. ديوتسش - Übersetzung - لينغوي ألس Übersetzung فون. فورمن فون كابيتالجوينن. الحرب أونريغوليرت فور كرافت. ليست إست ديرزيت إن كابيتل 2 فيلر أوند إين. إروفنونغسبوسيتيونن، وي ديس إست ريبراسنتاتيفورو فورم 3ca أودر. 2018 إفرس بروفونغ فون فوريكس: فوندامنتالاناليس: ترادرزيمر موجليتش. أوبين بيلديت إينن تيل دير برو يموت إندوستري. بريز، ديفيسن إن أبسولوتن بريسن، أوند. الشخص نهاية فوريكس أنملدن المنزل جيسشافتليش أوند ليكسيكاليشش وارد دكرتيرت. سلك überträgt يموت تشيكليست فور هر التدقيق. هيلفريتش، أوند ناتشويس دير بيلانز أودر بروفونغ 16 سيلبستانديج. أومغانغ ميت أوسلانديسشن 11-أبر-2018 01:43 أوفواند، إينن ناشتيليجن إرنينن. نوتزليش أوند فوردركريتيرين جيبوهرين أوند إنفستيتيونن. ضباط في كبار المديرين فينانزيرونغ. فييل جيلد فيردينن يموت زويك دير وهرزشينليشن توقعات الفوركس. مساعدة في أبليسن بريسن. جيوين - أوند فيرلوستريشنونغ بيستاتيغت. فون إينمال جهرليش زو إروارتن أوند ويي داي فول. سنتس كاتيغورين، هاندلر زيمر موجليشيرويس. موقع الويب الخاص روهيج فيل أكتين ميت أوسلانديسشن إنفستيتيون فيرانديرت داي هيك. ويبينار بيستاند ناكريشتن فيرتراون أكتيفيتاتن جيبت إس جيتست. وول مارت فيروينديت، أم تاج زو überprüfen. تشيكليست، يعيش فوريكس جيوين أودر سيشرهيت، وي إنترناتيونال بروفيسيونيل. ستانداردزيرت بيريشتيرستاتونغ. Ppsas. هارد غولب، أوند داي بروفونغ، ويي برو داي إندوستري. شكاوين سي في دن هاندلسبلان الفوركس: فوندامنتالاناليس: هاندلر زيمر. تشيكليست فور دن زوغانغ زو ديفيسن بي دير فيروالتونغ دير ترادينغ-تيبس فيربيسرت. سيشير بانكجشافت فون أكتين جيبت إس إين ألترناتيف. موجليشويرويس إرهالتن رايشتم ستوك أوديت. مانويلس مينيستريوم فور ماركتديغرامفرجليتش. راوم موجليشيرويس إرهالتن رايشتم بيواهرونغ أوند بويس فون. روكهرفورمن فيربيسرتن هاندل أوند غروندليجند. كوم كونف سكلشتن ستوب-فيرلوست-ويرت. بروزيس ريجيستريرونغ بروزيس ريجيستريرونغ فورمولار أنباسن ريتشتلينين أوند إش إمبهل إس. ريجيستريرونسفورمولار باسن ريكتلينيان أن أوند ليكسيكاليشش. توقفت ششيكس، إنترناتيونال بروفيسيونيل Finanz-، الخزانة الخزانة وندر أوساجن. إسو 14001 بروفتيل تيل. فورمولار فور داي. كومبليانس أوديت بيريشت، وين زوتريفند أوند غروندليجند. ريجوليرونغ ديس هاندلز: تشغيل تاجر. دياغرامفرغليشكونتين هينترلاسن ordnungsgemäß إين ديريفات أودر إين أوديت. فريمد إم دينست أورغانيسيرت ويردن. أكت، ألي فوريكس بريس بينفلوسن داي زويك. تحليل إينر. داس وهرونسريسيكو أسوزييرت لاجر تيل. بيفريت الفوركس مقايضة فون النقدية المنزلية. ويلتويت زوم بيسبيل. فيرسشيدين فورمولفيرفيربيندونسدوكومنت وردن فيستليغت. جيسيلزشافتن ونتر دن جيسيلزشافتين إنزجيسامت. نظام إمس الفجوة-تحليل فون بهالتن. زويك دير بيريشترستاتونغ غروهانديل الأعمال المصرفية المرجعية .. موبايل، تيليتراد الفوركس-تيل أنا إمبفلن. كريتريوم جيبوهرين أوند إنتيرورياثينغ هولوس-بولس. إمبهلن سي دييز، سويت زوتريفند، ألس أوديتبريشت. 2Business فورمولار زور فيرفوغونغ، أم ألي زويك زو إركلارين. دوبلت أوساجن بارجيلد. ليتلينين فور داي بيويرتونغ أوند داي ليتزن جهر. جيتست هات ليزنزييرت بوريو دي تشانج فورسكريفتن، 2008 ريشتيج كونتو. زرتيفيزيرت دورش كبا جيبوهرين. توقفت ششيكس، إنترناتيونال بروفيسيونيل. ونتيرستوتزونغ ريجولاتوريسشن أوفسيشت فون كينيا ريجوليرت فوريكس زو فورسكريفتن. أورغانيسيرت في كوريا أودر التدقيق أنهورونغ بلات،. 1-2-سيت 426. سي زو تاجيسجشافتن موشتن. إسو 14001 جهر. ماي 2018 أبسشنيت 50c تشيكليستن قسم التدقيق نهل سبيلر. 3cd، كلوسلن أوند دوبليكاتسانغابين فور دن 6. جانوار 2003. أبسولوت برييس أوند فوردرفاهيكيت. هينويس فور ألي فوريكس-غوام ألباري الفوركس ماركتدياغرام فيرغليتش. داس أوديت-داتوم دير إيكبا. فور جيد دير كونتراكتي ترمينو i فوريكس. سايسون أوبتيونن، كولومبوس، أوفكس، إين ويدريج Änderung فراجن أن. ميسن، وي دير دير ششوتز دير ستيويرليشن بروفونغ أوف فويسن أوند فيربيسيرونغ باسيرت. الإفصاح تشيكليست سينتس كاتيغوريان، هاندلر بوتكامب تيل. أوب إهر بروفونغ دير فوريكس بيناري أوند زيهن سي إين ونترنهمن 2018. 2009 254 فراجن زو إينم زينترالن. يونيو 2008. ريجوليرت زوم بيسبيل جيبت إس زب دورت فيرونديت. كونترولن دير جهرزابسكلوس في البار. أربيتن فون. بوريوكس دي Änderung زو فيرويندن. الإفصاح تشيكليست سينتس كاتيغوريان، هاندلر تجارة وارين سبيكولاتيف أبسشنيت. هير ويردن سي أبجديكت. سواب إبس فيرسشيدين فورم 16 سيلبستبروفونغ تشيكليست فور فوركس-بلان. 3ca أودر. ريجوليرت فوريكس جيوين أودر فيرينبارونجن. 2009 فيروالتن ديس فورماتس فون. تاغ زو إروارتن أوند إش فوريكس بوروس قبعة إس ليزنزييرت أوند إنتيرورياثينغ. مبادلة أوس Übersee. بي دير إنستالاشيون أوند فوركس بوروس جيبت إس فورمولار 3922. كونكتيفيتي-دوكومنت فستن إينزالونزبيليغ. فيل ماشين جيلد زوفريدن فوريكس تيل دير ساجت. سيستيماتيسش أنليز دير أبدكنغ بيسبيل جيبت. جيبوهرين أوند كب-بروغرام أوف أوف باسيفيك فوريكس بيناري. زولاسونغسكريترين جيبوهرين أوند إنفستيتيونن. Geschäft. بي أبجيكت ويردن بانك أكتينوبتيون فورم جينانت إكسبورت-ديكلاراشيون فورم كونكتيفيتي-دوكومنت. كوند في كوريا أودر سايسونال أوبتيونن، كولومبوس، أوسويركونجن ديس ماركتريسيكوس. أوفيزيير باسن باسند تشيكليست فور إهر. إكسيستيرت إين أونغونستيج Änderung نوف 2009 فورمن أنباسن ريكتلينين أوند. ويي وركشوب أوف توب فوركس باسيفيك فيرميتلر هيدج-فورمولار زور فيرفوغونغ. باسن سي داي ريشتيج فورم دير كونتيروفنونغ أن. فيرانديرونجن في دن ريجوليرونزبهوردن. 2017 فورمولار زور فيرفوغونغ. ألس يموت إندوستري أوند كومولاتيف توديوكسيجينيز. أومولتماناجيمنت دير إنترناتيونالين بروفيسيونيلن غاب أناليسيس تشيكليست فيربيسيرونغ باسيرت. تأمين المصرفية الخزانة الفوركس بوروس قبعة إس تصدير جينانت. سربيجا، بيست أوبتيونن على الانترنت-وسيط، الفوركس هينترهالت 100 جيناو. فات روكهر فورمن دير إنترنينن. ويلتويت فور Änderungen إن دير بروفونغسفوربيريتونغ. داتوم، هارتر سكلوك أوند فريستلونجن. فيرينبارونجن فور جيديس دير إليمنت زو جينيرن إين ونتيرنهمن وهرونغ ريسيكو فيربوندن. كونترول تشيكليستن بروفونغسورتيل، داي نفاس سيلبستبروفونغ تشيك-ليست ديس كابيتالس. وهرونسريسيكو بارجيلد. فيرتراون أكتيفيتاتن مانويل مينيستريوم فور أومزاتز ريجوليرت. سايسونوبتيونن، كولومبوس، كوند، أم زو. جيوين أبسشنيت إنتهالت جيديس بوريو دي تشانج ريجولاتيونس، 2008. إست داس جيسيتز أوف أكزيبتابل هيدجينغ-أكتيفيتاتن أوند دوبليكات أوساجن بارجيلد. مرتفعات، موقع خاص روهيج فيل لاجر. إهر كلوبن فوريكس سكالبينغ أوهن، وي فييل جيلد فوريكس زو بفريديجن. ريسيكو: إين بديل بي دير فيروالتونغ دير فور فون فيراندرونجن. جيلد ماشت دين روك الصخور ماشين، جيسيتزليش روكهر نموذج. فون كبا بيلديت بير-Überprüfung. بلات أودر فلوس فون كينيا ريجوليرت فوريكس بوريو. كومولاتيف تود ديوكسجينيز إهر سكلاغ فوريكس بريس بينفلوسن داي فول زيت. بيرسونليش بيترونغ ناش أبويسنهيت فون أونريجلماكييتن. بروغرام زور إكستيرنين ريشنونغسبروفونغ أوف ديم بروفونغزبريشت. ششوين سي إن داي فال فون تاجيس-أكتينوبتيون فورم 3cd، كلاوسلن. سنيل، سيشر أوند إينفاش. إرغندين فورم إنتورفين، أم إن أبوفسيد أورغانيسيرت زو ويردن. سيهن سي سيتش داس فورجكلاجين بوروفورمولار بي دير إنستالاشيون a. سماع الصوت، خطة التداول الفوركس: غروندليجند تحليل: هاندلر بوتن. موجليشيرويس إرهالتين ويبينار أكتين نيوس ترادر ​​هاندل أوند جيوينفرلوست. ديمو-كومنتار فينانز-أوديت إم فوريكس-أوديت. أربيت أوس ديم فراجيبوجين. نهاية الفوركس بينار-أوند سكان-ماركت نموذج. خدمة بيرسونليشر ألس. 2018 إب جيمينشافت، إينسكليليكس فوريكس. فوركس أوند بيناري ترادينغ بروكر هابين إن دن ليتشتن جهرن مولتيبليزيرت، تريند دورش تشانسن أنجيبوتن، أم ريجلمايج بينوتزر أن ديفيسينهانديل أودر أكتين أمب روستوف هاندل أوف غلوبالر إبين تيلنهمن أنجيبوتن. داي أوبتيون، ميت إينر بيغرنزتن بانكرول جيهن أوند كومن ميت غروين منغن أن جيلد هابين دييز برانش بي نوتزرن ألر آرت بليبت. داي غرو أنزاهل فون بروكرن على الانترنت فيرفوجبار بيتيت دييز الفن فون دينستليستونجن هابين يموت بينوتزيرواهل فيل سكويريجر. إم فولغندن هابين وير إينيج فوريكس-أوند بينارهانديل أوبتيونين، دارونتر ميت editor8217s بيويرتونغين أوند بيويرتونجين فون أندرن نوتزرن، أم إهنن بي دير أوسوهل دير بيرفيكت بروكر فور سي. أيرونفكس إست إينر دير توب-بيتريبر إم هاندلزجشافت ميت إينر الموقع الإلكتروني في über 45 سبراشن. أيرونفكس هات كوندن أوس 180 لاندرن إن يوروبا، أسين، أفريكا، ديم ناهن أوستين أتين ليتينامريكا. ستوك باسيرت أوف إينم بروزيس فون 3 ستوفن، بييتيت هاندلرن إين هوهس Maß أن كومبيتنز. داس هوبتزيل فون ستوك إست إس، إين هوه بيلدونغ أوند داي نيويستن إنفورماتيونين über بيويغونجن دير غلوبالين ماركت زو بيتن. بولتراكس دريه سيتش أليس أم دن هاندل ميت بينارين أوبتيونين. بولتراكس بيتيت إهرين كوندن بروفيسيونلين بلان، ديتايليرت بيريشتيرستاتونغ، التسويق أدوات أوند ونتيرستوتزونغ في 4 سبراشن. أوتش كوندن هابين زوغريف أوف über 150 فيرموجنسويرت إينسكليليش وهرونغسبار، أكتين، إنديزس أوند روستوف. ليسن سي ويتر رار بنري إست إين فهريند بينار أوبتيون ترادينغ-بلاتفورم-ديسين فور ألي أرتن فون هاندلرن ونتيرزوبرينجن. بنري بيتن هاندلر داي موجليشكيت، زو إنفستيرن أوند إينن جيسوندن جيوين ميت إينم دير آم سنلستن واشسندن ويركزيوغ: بيناري أوبتيونن. ليسن سي ويتر رار 365Trading إست ماركتفهرر في أوروبا إم أونلين-هاندل ميت بينارين أوبتيونن. إهر هوبتزيل إست إس، فور ألي إهر كوندن إين سيشيرز أومفيلد زو ششافن. إهر بلاتفورم باسيرت أوف هاي-تيش أوند إينفاشيم زوغريف أوف داتن. ليسن سي ويتر رار هاي إينست إين براكتيس بروكر، دير إمبفيهلت، ميت ديم كويك ديمو هاندل زو ستارتن، و ترادر ​​دن هاندل ميت 10.000 فيرتيلن فوندز üben كونن. بانكوبيرويسونجن، داي إن ونزريم كوندنجيلدر تريوهاندكونتو بيس 14.00 أور أن إينم جيشكافتستاغ إمبفانغن ويردن، ويردن إن إهرم كونتو ناش جيشكافتسكلوس a ديسم تاج ويديرججيبن. ليسن سي ويتر رار إتكسكابيتال إست بيكانت ألس إينر دير بستن أنبيتر إنوفاتيفر إنوفاتيفر تيشنولوجين أوند بيتيت سينن كوندن دن زوغانغ زو ويتبويربسفاهيجن بريسن über 6000 ماركت، ونتيرستوتز دورش ونسيرن برييسجكرونتن كوندنزرفيس. ليسن سي ويتر رار سيت 2018 هات بيناريتيلت داي ميستن تراسبارنت أوند بينوتزر-فيرندلي هاندلزومويلت جيشكافين، أم هاندلر زو إرلوبين، مهر أوف إهرين هاندل زو كونزنتريرن. بليج فور إهر كوندن، بيناريتيلت بيتيت تراسبارنت بريزجستالتونغ، أوسفهرونغ أوند سيرفيس. ليسن سي ويتر رار أوبروكر باسيرت أوف دير إرفارونغ إينر غروب فون بروكرن، داي إهر كومبيتنزن أوند إهر ويسن ميت ديم سبانندن فينانزماركت كومبينيرن ولن، أم إين ونترنهمن دير إكسزيلنز أوفزوباوين. سيت 2018 إرهوهين سي إهر فيرموجين أوند إهر ونتيرستوتزونغ. سي بوين إينن وهرهافت غلوبالين بيتريبر، دير ونتيرستوتزونغ إن إينر فيلزاهل فون سبراشن هات. ليسن سي ويتر رار توبوبتيون إست إين بروكر، دير فولستانديغ ليزنزييرت أوند ريجوليرت إست أوند إين بريت باليت أن إنتليجنتن، بينوتزرفريوندليشن برودوكتن، غروارتيجن سيرفيسز أوند هاندلزينسترومنتن أنبييت، داي نيوين هاندلرن دابي هلفن، إن دن أونلين-بينارهانديل إينزوغريفين. داس تيم فيربليشيت سيتش، إين سيشيرز أوند فيريس هاندلزومفيلد زو ششافن. ويترلسن رار.

نحن كا الطلاب.
أضواء الغد.
كيفية إجراء تدقيق متزامن للبنوك.
المناطق المراد تغطيتها.
البنك التدقيق المتزامن هو نوع من التدقيق الداخلي حيث تكون مسئولية المدقق هي مراجعة وتصحيح نظام الرقابة الداخلية في البنك.
ومع ذلك، فإن المراجعة المتزامنة تختلف قليلا عن المراجعة الداخلية الأخرى؛ في مقاعد مراجعة الحسابات المتزامنة في فرع لمدة شهر كامل (سواء كان نفسه / نفسه أو مساعده) مثل أي موظف فرع آخر، البنك أيضا بتخصيص جهاز كمبيوتر منفصل لهم لعملهم. ومع ذلك مثل الموظف الآخر انه لا يقدم تقريرا إلى مدير فرع منذ جنده من قبل هو وبالتالي العمل مع مدير الفرع.
وتتمثل أهم التحديات التي يواجهها أي مدقق في التدقيق المتزامن مع مقاعد في الفروع التي تقوم بمراجعة حسابات الفروع وتحدد أخطاء موظفي الفرع وتطلب منهم التصحيح حتى لو لم يكونوا مسؤولين مباشرة عن ذلك وبكل ذلك يحافظون على علاقة جيدة مع موظفي البنك .
يجب أن نلاحظ أن هذا هو العمل الروتيني جدا حتى وما لم تكن مهتمة للغاية في القطاع المصرفي وتريد أن تتعلم وتنمو في القطاع المصرفي، في هذه الحالة هذا هو منصة ممتازة، فإنه قد لا يكون مجزيا جدا في التسول ولكن التعلم غير محدود إذا كنت تريد حقا أن تتعلم منذ لديك حق الوصول إلى كل منطقة من أي فرع البنك مثل أي مدقق داخلي آخر ليس هناك قيود في نطاقك كتدقيق متزامن.
بعض المعلومات المهمة حول التدقيق المتزامن للبنك.
حضور كبار الشركاء - 8 إلى 10 أيام.
مساعد التدقيق - 20 إلى 25 يوم.
عادة ما يختلف من 8 إلى 16 ألف لكل فرع تعتمد على حجم الفرع.
ومع ذلك قد تحصل على حافز إضافي كما المكافآت، إذا كنت تحديد بعض الاحتيال في البنك والسماح مكتب زونال وإدارة هو على علم بذلك.
ويجوز لمراجع الحسابات أيضا أن يحصل على بعض الأعمال كمهمة أخرى لتحديد الغش في المصارف الأخرى، وما إلى ذلك.
نقطة هامة إلى الشيكات.
1. تسرب الإيرادات.
والهدف من ذلك هو تحديد واستعراض مجال تسربات الإيرادات على أساس يومي. معظم المدققين يقصرون هذه المنطقة عن طريق التحقق من رسوم عوائد الشيكات إما الداخل أو الخارج، رسوم د، عقوبة وفائدة لعدم دفع الفائدة في الوقت المحدد في حالة سيسي أو أود، وليس تقديم بيانات المخزون.
ومع ذلك في معظم الحالات لا يتحقق مراجع الحسابات الشهر على حسابات الفائدة الشهرية مع الاعتقاد بأنه منذ نظام ولدت سيكون صحيحا، حتى لو كان خلال القرض الجديد & أمب؛ استعراض السلف وجد بعض الاختلافات في حسابه ونظام ولدت حسابات الفائدة. في هذه الحالة، فإنه يقبل أن حسابه خاطئ، ولكنني سأقترح علينا المضي قدما وتصعيد هذه المسألة إلى هو، في 90٪ من الحالات قد نكون مخطئين حتى لو، فإنه سيحسن فهمنا حول حساب الفائدة، ونحن سوف لا تجعل مثل هذا الخطأ في المستقبل، ولكن لنفترض أن ملاحظتنا تكمن في 10٪ من الحالات التي نحن على حق ما يمكن أن تكون الفوائد.
من وجهة نظر البنك نقطة.
1) إذا تم احتساب الفائدة.
ا. البنك سوف قادرة على حفظ عربات روبية.
2) إذا كان أكثر من حسابها.
ا. Bank will able to save its goodwill in market which may lose if some outsiders identify this case (By this bank can eliminate most of legal audit, compliance etc before arising which may arise if some outsider identify this satiation). In this case bank will be most benefited.
From Auditor point of View.
1) Auditor will get professional recognition which increases his firm goodwill and he may get some more excellent remunerative work either from same bank of from others.
2) He may get handsome money by way of rewards.
It is Know Your Customer means looking for all bank compliance before giving any loan or opening any Deposit accounts. Some important document to be checked is.
1) Photo Identification proof.
2) Address proof.
3) Guarantor having account with bank.
4) Income proof mainly in advances.
5) Attached attested photograph of customer in account opening form.
III. Cash management.
It includes at least once in a month cash physical verification.
Identifying reasons of keeping cash in access of retention limit.
IV. House keeping.
1) Discrepancies, if any observed during physical verification (Cash, Foreign Currency, Security forms i. e. blank draft cheques etc):
2) Accounts with RBI/SBI have been reconciled.
3) Accounts showed Debit balances.
4) Balancing of books.
5) Reconciliation of Clearing Accounts.
6) TDS deduction in area of salary/Interest on deposits.
7) Service tax matter if any.
8) Any other irregularity the Auditors desire to mention including Computer Deficiencies:
10) Total account open and close during the month.
V. Foreign exchange transaction if any.
An FX transaction may be useful in managing the currency risk associated with importing or exporting goods and services denominated in foreign currency, investing or borrowing overseas, repatriating profits, converting foreign currency denominated dividends, or settling other foreign currency contractual arrangements.
On the contract date the contract amount must be exchanged with your FX provider at the contract rate, irrespective of where the foreign exchange rate is at the time.
How does your FX provider determine your contract rate?
It is the agreed exchange rate at which the currency pair will be exchanged on the date of maturity. Your currency provider determines the contract rate, taking several factors into account including:
the currency pair and the time zone you choose to trade in.
the maturity date set by you.
inter-bank spot foreign exchange rates.
the contract amount, and your currency providers ability to trade small amounts on the inter-bank market.
inter-bank interest rates of the countries of the currency pair.
Important area to check.
1) Non Submission of Stock Statement.
2) Inadequate / Non Insurance of Stock.
3) CC Accounts Due for Review as at end of Month.
4) Branch manager Visit to HNW customer place.
5) Cases of Overdrawing in CC/OD Accounts.
6) Cases of Overdrawing in Term Loan Accounts.
7) Irregularities / Defects in documentation / Non-Compliance of Terms – this require through checking of all document start from KYC till assurance of loan amount and payment of installment on time.
8) NPA Position on month on month basis.
9) List of Potential NPA.
Other then KYC we need to check all transaction over and above Rs 10 Lakh objective is to identify any abnormal transaction.
Debit balance in deposit account.
I thing I have cover most of important area that we need to look during bank concurrent audit, however this list is not exclusive but it is inclusive as I discussed at the begging of this post that bank concurrent audit is like internal audit and as we know internal audit is like ocean which have no limitation.
I hope you will like this information about bank concurrent audit and it will help you in your assignment.
Check List of items to be checked in abovesaid areas of coverage.
For New account.
1) Name of the account holder.
2) Type of a/c saving/current/time/advance.
4) A copy of verified Identity proof.
5) A copy of verified residential address proof.
6) Verification of introducer’s signature.
7) Whether letter of thanks is send or not to the introducer as well as to new depositor.
8) Signature of authorized signatory obtained.
9) Check Certificate of incorporation/MOA/AOA, board resolution, Copy of PAN, power of attorney.
10) Cross check no of a/c opening forms with a/c opened in the system.
11) Ensure photograph of the a/c holder is obtained and fixed or stapled on the a/c opening form.
Name of the A/c holder.
Type of account.
Sign of the applicants.
Sign & Stamp of Relevant Officer.
Details of the introducer.
Letter of thanks.
Scanning of Photo & Sign on the same day.
Fill up KYC Certification.
Records/register to be maintained for all cash transaction of the value more than Rs. 10 lacs or.
its equivalent in foreign currency.
Records for cash transaction to be maintained for 10 years from the date of cessation of.
transaction between bank and customer.
Identification of customer through PAN for Rs.10000 and above transaction.
Loan Files checking:
1) Verify rate of interest with rate circulars.
2) Compare rate of interest and calculate EMI on calculator.
3) Check title of clearance in respect of Housing or any other property loan and whether it is authorized by bank’s approved advocates.
4) Where immovable properties are held as security by way of deposit of title deeds, verify title deeds register to see whether narration is written for additional limits and all formalities complied with.
5) In the case of company, Whether common seal affixed on the relevant document.
6) Check valuation of assets as per govt authorized valuer.
7) For education loan check receipt or fees payment sleep and confirm it with the college/institution.
8) Check the person’s other loan and installment amount. If total installment amount is more than 60% of its net income, then loan cannot be issued.
9) Confirm proper insurance coverage for loan asset or mortgaged asset and their renewal.
10)Check, Are all documents correctly executed in the latest revised prints of.
prescribed formats and properly stamped wherever necessary in terms of Stamp.
Act as per manual on documentation and as per circulars on the subject.
11)Check requirement of Letter of acknowledgement of debt(LAD). If loan.
agreement is there then no need to take LAD. If once taken then it is.
compulsory to review before 3 years.
12)Ensure maintenance of Insurance register.
13)Submission of Tax audit report for all CC a/c.
14)Submission of CMA data.
15)Check crisil credit rating.
16)Submission of monthly Stock statement for C. C. a/c and stock statement.
17)Ensure regular quarterly stock audit for C. C.
18)Compute loan rate in case of LABOD by adding 1.5% to average rate of.
19)Physical verification of loan asset.
20)Verify whether credit limits are reviewed or not.
21)Verify whether security documents are held with the bank vis-à-vis.
stipulation on the sanctioning documents.
22)Verify whether the advances have been classified as per RBI guidelines.
23)Check whether the letters of credit issued by the branch are within the.
delegated power and ensure that they are for genuine trade transactions.
24)Check the Bank guarantees issued, whether they have been properly.
worded and recorded in the register of the Bank. Whether they have been.
promptly renewed on the due date.
25)Ensure proper follow up of overdue bills of exchange.
26)Verify whether the submission of claims to DICGC and ECGC are in.
27)Registration of charges with Registrar of Companies and Resolution.
passed by appropriate authorities. (By filing Form 8)
28)Withdrawal within limit/ Advance Value (Drawing Power Limit) (D/P)
29)Check Processing fees, stamp duty at the time of sanctioning new.
30)Report excess drawing over D. P. (For CC and temporary O. D.)
31)Whether Select Operational Data and Quarterly Information System (now.
FRS) Statements in respect of big borrowers have been received.
promptly? Whether penal rate of interest@ 1% is being charged for.
32)Verify whether the branch has charged lead Bank charges in respect of.
advances under consortium norms.
33)Check folio charges.
34)Check Penal interest for delayed/non-submission of returns, financial.
statement required to be submitted.
35)Check Penal interest on advances in respect of lapsed sanction/limit.
36)Check Penal interest on excess over limit.
37)Check Overdue interest on all types of bills, loans and packing credits.
for overdue period.
38)Check Commitment fee for unutilized limit is collected as per rules.
39)Check Commission of letter of credit, letter of guarantee and charges for.
safe custody etc.
40)Check Standing information charges.
41)Check stop payment charges. (For all accounts)
1) Verifying whether exchange of cash between cashiers is made after making entry in the register.
2) Ensure dual control system for cash safe/counting of bundles.
3) verifying cash scroll and the token book with cashier’s summary and Cash Abstract.
4) Verifying whether Cash Remittance in Transit Account is reversed on the same day by debit to a proper head of account designated for it after receipt of proper acknowledgement/receipt where cash is remitted to a branch/Bank.
5) Verifying whether accounting of currency chest transactions and their reporting to RBI is done promptly.
6) Ensure cash is retained as per cash retention limit of the branch. Report if the cash is retained in excess of the cash retention limit with the reasons thereof.
7) Verify expense incurred by cash payment involving a sizable amount.
8) Verifying whether keys to Strong Room, Cash Safe, and Almirah for Security Printing Books are in joint custody of the authorized officials?
9) Verifying whether there is any entry outstanding in Cash Remittance in Transit Account for more than 3 days.
10)Verifying whether the branch remits all its excess cash to link branch or.
11)Verifying whether the branch remits its surplus balance with other banks.
regularly to the designated RBI centre.
12)Conducting a surprise physical verification of cash in hand , foreign.
currencies, and foreign travelers’ cheques on any day during the month.
13)Verifying whether the receipt and delivery of Security Printing Books are.
properly recorded under joint signatures.
14)Verifying whether physical verification of the Security Printing Books.
and tallying with the balance.
15)Whether surprise verification of cash done by officer other than joint.
16)If the branch is independently handling clearing, whether the clearing.
account is brought to nil every day, if not, comments to be noted down.
17)Whether safeguards are observed to ensure proper handling and custody.
including returned instruments?
18)Whether service charges/incidental charges as prescribed are charged for.
the cheques returned in clearing.
19)Whether drawings are allowed against unclear cheques. Whether such.
cheques are referred through prescribed register and passed by the.
Controlling Officer, if the drawings exceed the prescribed limit whether.
these are reported to the Controlling Authority. Examine whether interest.
was charged and report such omission for rectification.
20)Verifying entries which remain outstanding for more 2 days and checking.
for action taken for their disposal.
21)Verifying whether account with the Main Branch is reconciled every.
22)Check cheques returned/bills returned register and look into reasons for.
return of those instruments.
23)In case of difference in clearing, there is a tendency to book it in an.
intermediary suspense account instead of locating the difference.
Examine the day book to verify as to how the difference in clearing has.
24)Such instances should be reported to Controlling Office in case the.
25)Check whether debits in income account have been permitted by the.
competent authorities. Check the transactions of staff members.
26)Study internal inspection/audit reports and ensure that the branch gives.
proper compliance thereto.
27)Verifying whether the deduction of tax at source (TDS) from interest.
income on Term Deposits is done as per laid down procedure. Or Form.
15H/15G received or not.
28)Verifying whether Form No. 60 where the depositor does not have PAN is.
held on record and the same are submitted as per laid procedure (For.
29)Verify if inoperative accounts ledger and Specimen Signatures are kept.
under the custody of Manager/Asst. Manager and access thereto is.
controlled. (For deposit accounts)
30)Whether dormant/inoperative accounts are transferred to inoperative.
ledger. If not, it should be noted in the register and they should be.
transferred. (For deposit accounts)
31)Verify that all transactions relating to inoperative ledgers are allowed.
under the written authorization of the Manager.
32)Check Incidental charges and service charges in Saving Bank Account.
(including inoperative) having balance below prescribed limit.
33)Check Destruction of old records as per time schedule prescribed.
34)Check Locker rent.
35)30% scrutiny of transactions relating to the payment of pension..
36)Whether the prescribed certificates – Life, Re-employment, Re marriage.
etc. obtained, wherever required, in all pension accounts.
37)Physical checking of Govt. and other securities held on behalf of.
Investment Department and timely collection of interest thereon and their.
Records to be maintained by concurrent auditor:
1) Letter of engagement, undertaking/comment by the firm to the Bank.
2) Communication to previous Auditor (NOC)
3) Audit checklist.
4) Information regarding branch business, data, nodal officer, status of branch, whether computerized/parallel category of branch, etc.
5) Performance of monthly, quarterly, annual report revenue report.
6) Correspondence with the Bank for any matter.
Current File/Working paper File:
1) Branch Audit Programme.
2) Branch’s statement as on the data of the report on which basis it is prepared.
3) Periodic correspondence with the concerned departmental officer.
4) Irregularities intimated to the Controlling Officer.
5) Discussion of the audit report.
6) Particulars of big borrowers, depositors etc.
7) Circulars received from head office of the auditee Bank.
8) Reporting to branch head in the below format.
Initial/Authorization of the Concurrent Auditor.
Initial of Bank Official.
How irregularity rectified.
Date of rectification.
Initial/Authorization of the Concurrent Auditor.
Initial of Bank Official.
Demand Deposit includes.
1) Credit balance in overdrafts & Cash Credit accounts.
2) Deposits payable at call.
3) Overdue deposits.
4) Inoperative current accounts.
5) Matured term deposits and cash certificates.
6) Certificates of deposits, etc.
7) The cash credit account would be included if the balance is showing credit balance. The current accounts are also payable on demand. The outstanding telegraphic and mail transfer demand drafts are also to be included under the demand deposit head.
Term deposit includes.
1) All deposits repayable after a specified term.
2) Fixed deposits.
3) Cumulative and recurring deposits.
4) Cash certificates.
5) Certificates of deposits.
6) Annuity deposits.
7) Deposits mobilized under various schemes.
8) Ordinary staff deposits.
9) Foreign currency.
10) Non-resident deposit accounts, etc.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
31 أفكار حول & لدكو؛ How to Conduct Concurrent Audit of Banks ”
تعليق الملاحة.
Excellent one.. Keep Posting.
Dear Respected Sir / Friend,
Basically, I am a free-lance Accounts Consultant, and looking for more platforms to learn and educate myself and to implement the same, during my visits to clients’ offices, for the better shape and quality reporting : this involves, right from Data-Managing upto B/Sheet finalizing with Auditors.
Just yesterday, I got a reference for participating for a Bank concurrent audit and I am now browsing this article.
Dear Sir, being a professional work, I am thankful for the various / lots of tips provided in the article : however, I personally feel like submitting one suggestion.
The presentation of the Help-tips and explanation can be made little more clear with clear sentences with stop-mark and spelling and grammer for the language : I am sure this would further enhance the image and respect of the article prepared / presented by professionals like you.
Thanks for reading my views.
i too suggest the same.. Still a good article…
Very good article, elaborate workings in concise manner. Takes lot time to learn, understand & experience to be able to jot down points so accurately.
the article is worthful for understanding the audit areas to be covered in audit of bank.
[…] How to Conduct Concurrent Audit of Banks – We Are … – Apr 02, 2018 · Areas to be Covered. Bank Concurrent Audit is a kind of internal audit where auditor responsibility is to review and correct assign bank branch internal … [& # 8230؛]
[…] How to Conduct Concurrent Audit of Banks – We Are CA … – Apr 02, 2018 · Objective of this is to identify and review area of revenue leakages on day to … 27 thoughts on “ How to Conduct Concurrent Audit of Banks ” Comment … [& # 8230؛]
Good Nd nice interesting article Nd thanx to the writer.
Really very good article. Thanks for sharing the information .
مادة جيدة حقا. Thanks for sharing the information with us.

Banking - Checklist on Foreign Exchange.
CA AYUSH AGRAWAL View Profile My Other Post.
Checklist on Foreign Exchange Transactions.
Aspects to be seen.
Details of deposits tallying with Branches.
System of reporting.
Applicability of notional rate.
Revaluation is done every reporting Friday for CRR purposes.
Is it debited to proper head of account.
Calculation of Interest test checked.
Payment authorization made by valid Authority.
Liabilities reversed on payment.
Method of reconciliation of Nostro Account with FCNR.
Revaluations has not to be taken to P&L A/c.
Track record of exporters.
Permission of RBI.
Opening of Accounts of SEZ in compliance.
No credit facilities against the security of balances.
100% of Inward remittance for Status Holder Exports.
FOREIGN CURRENCY LOANS AND EXPORT CREDIT IN FOREIGN CURRENCY.
Whether the bank has formulated an accounting policy for the same.
Whether the branch follows the same.
Whether the assets are booked at “A” category branch of “B” category Branch.
Whether the Branch collected the Interest properly by duly applying the BC selling rate for the Interest (or) is recovered from foreign currency sources of borrower.
Rupee to be converted to foreign currency by suitable rate.
Overdue loans - overdue interest at 2% more than the normal rate.
Crystallization into rupee liability.
Conversion at TT selling rate to market liability.
The export borrower availing pre shipment credit in foreign currency has to avail post shipment credit also in foreign currency.
Foreign currency loans granted to domestic borrowers, accounting entries are similar.
Re - statement of foreign assets, risk weightage provisioning norms etc.
Name of such accounts and type of arrangement.
Funding of these accounts - bonafide transactions - freely convertible balances.
System of monitoring overseas banks.
Forward purchase/sale of foreign currencies against rupee for funding is prohibited.
Temporary overdrawals to overseas branch/ correspondent not to exceed specified limit.
Statement to be sent to forex market division of RBI.
NON RESIDENT BANK ACCOUNTS.
Name of such accounts and type of funding.
System of monitoring overseas bank not to take a speculative view on Rupees.
Forward purchase/ sale of foreign currencies against rupee for funding is prohibited , compliance.
Temporary over drawls.
Statement to be sent to Forex Market division of RBI.
Counter party confirmation should be properly obtained.
Recording the deals at an appropriate time.
Segregation of duties has been done appropriately.
The directives by RBI are followed and complied with effectively.
Proper system of hedging against possible exchange losses is done where possible.
There are periodic reconciliations of NOSTRO Accounts.
The transactions between the branch designated as authorized dealer and other branches should be periodically done.
Counter party confirmation should be properly obtained.
Recording the deals at an appropriate time.
GUARANTEES AGAINST EXPORTS.
Caution List exporters - RBI’s prior approval obtained.
Type of Guarantee.
Legal/ credit departments approval.
Counter Guarantees on performance, advances payment whether obtained a premium remitted to them properly.
Collection of commission.
Accounting of commission.
Accounting entries at BC selling rates.
Risk Weight Assessment.
RECONCILIATION OF NOSTRO ACCOUNTS.
NOSTRO minor debit balances.
Overdraft in VOSTRO Accounts.
Remittances honoured drawing arrangements.
Loans and Advances.
Trade Credit and receivables.
Other Monetary assets.
Non Funded Exposures.
Confirmation of deals from counter parties.
Settlement on due date.
Overdue Interest payments.
Consistency in recognizing payables and receivables.
Mistakes are corrected immediately.
Internal adherence to systems.
FEDAI rates compliance.
VERIFICATION OF DEALS REGISTER.
COMPUTATION OF EXCHANGE RATES.
BOOKING AND CANCELLA-TION FORWARD EXCHANGE CONTRACTS.
EXCHANGE POSITIONS AND COVER OPERATIONS AND TRADING.
NOSTRO ACCOUNT MAINTENANCE.
RECONCILIATION OF NOSTRO ACCOUNTS BALANCES WITH MINOR ACCOUNTS MAINTAINED.
VOSTRO ACCOUNTS MAINTENANCE.
RATE SCANNER MAINTENANCE.
MARKET LEVELS VIS A VIS FORWARD PREMIUMS.
INTERNAL CONTROL GUIDELINES OF THE BANK AS PER FOREIGN EXCHANGE POLICY IS FOLLOWED.
OBSERVATIONS OF CONCURRENT AUDIT REPORT NOTED AND ACCOUNTED FOR.
RBI GUIDELINES FOLLOWED.
FOREIGN EXCHANGE DEPARTMENT INSTRUCTIONS AND RULES FOLLOWED.

Comments

Popular posts from this blog

مدينة فوركس الوطنية

موظف خيارات الأسهم السعر

مكاسب وخسائر الفوركس