خيارات الأسهم الإدخالات المحاسبية


خيارات قيود الإدخالات المحاسبية
ويفترض أن تكون جميع خطط خيارات الأسهم الأخرى شكلا من أشكال التعويض، وهو ما يتطلب الاعتراف بنفقات بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. إن مبلغ المصروفات هو القيمة العادلة للخيارات، ولكن هذه القيمة ليست واضحة من سعر الممارسة وسعر السوق وحده. تقييم الخيار هو مفهوم التمويل، ويعتمد عموما على طريقة بلاك سكولز، الذي هو خارج نطاق هذه المادة.
يتم تسجيل المصاريف بالتساوي على مدار فترة االستحقاق بأكملها، وهي الفترة بين تاريخ منح الشركة الخيارات وعندما يسمح للفرد بممارسة الخيار. وبعبارة أخرى، تأخذ مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الخيارات "المكتسبة" من قبل الموظف خلال فترة الاستحقاق. إن رصيد الدخول هو حساب رأس مال إضافي مدفوع. دعونا نلقي نظرة على مثال.
شركة الأصدقاء، وهي كيان خيالي، تمنح الرئيس التنفيذي 5،000 خيارات الأسهم في 1 يناير، 20X4. كل خيار يسمح للرئيس التنفيذي لشراء 1 حصة من الأسهم 1-الاسمية القيمة ل 80 $ في 31 ديسمبر، 20X7. القيمة السوقية الحالية للسهم هو 75 $. القيمة السوقية العادلة لخيار واحد من الأسهم هو 10 $. في كل عام، ستقوم الشركة بتسجيل دخول التعويض التالي.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
القيمة الإجمالية للخيارات هي 50،000 $ (5000 × 10 $)، وفترة الاستحقاق هي 4 سنوات، لذلك كل عام ستقوم الشركة بتسجيل 12،500 $ من حساب التعويض المتعلقة بالخيارات. إذا تم ممارسة الخيارات، يتم عكس رأس المال المدفوع الإضافي الذي تم تكوينه خلال فترة الاستحقاق. القيمة السوقية للسهم لا علاقة لها بدخول & نداش؛ فإن رصيد رأس المال المدفوع الإضافي (الأسهم العادية) هو تحقيق التوازن بين الدخول وليس له علاقة بالقيمة السوقية.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
رأس المال المدفوع الإضافي - الأسهم العادية.
إذا لم يتم استخدام الخيارات قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحويل الرصيد في رأس المال المدفوع الإضافي إلى حساب أبيك منفصل لتمييزه عن خيارات الأسهم التي لا تزال معلقة.

إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

منتدى الأسئلة والأجوبة.
خيارات الأسهم للاستشارات العمل بدلا من دفع النقدية؟
وأعتقد أن هناك ديون خاصة والاعتمادات لدفع مستشار في خيارات الأسهم مقابل النقدية. ما هي الديون والائتمانات إذا كان مستشار يوفر 50K $ من الاستشارات ويحصل على الصفر النقدية ولكن يحصل 50K $ من الخيارات الأسهم؟
الشركة: مسرع النمو.
عادة ما اتصلت بهذه "الأوامر"، للتمييز عن الأشياء التي يحصل الموظفون على تلك السترة والتي يتم الإبلاغ عنها بشكل مختلف.
وأعتقد في قضيتك أنها بسيطة جدا در: المقاول إكس، كر: الضمان المسؤولية. أنا متأكد من استخدامك للتقييم 123 (r) لهذا الغرض.
الشركة: مسرع النمو.
وتحقق من مذكرة التقنية جيم هنا:
بروفورماتيف / الأسئلة / المحاسبة - for-وارانتس.
الشركة: معهد الإدارة المعتمدة أكون ..
ما مدى قبوله للمستشارين؟ وقد يحتاجون إلى النقد لدفع مصاريفهم، وقد لا يكون تركيز هذا الخطر كبيرا مناسبا لتخطيط استثماراتهم الشخصية.
الشركة: معهد البحوث الاقتصادية إيري.
وبالنسبة لخطط تعويض الأسهم غير الموظف أسك الفرعي 505-50 كما يوفر التوجيه.
الشركة: دايموند أسوسياتس.
في بعض الأحيان اخترت أن تأخذ خيارات الأسهم بدلا من النقد، أو دفعة جزئية لمساعدة لدينا شركة جديدة تريد حقا. الجانب السلبي على الرغم من ذلك، هو كمستشار، لم يكن لديك قياس السيطرة التي الموظفين التنفيذيين أو أعضاء المجلس.
أنا حريص جدا على اتخاذ هذا القرار - يجب أن أحترم حقا الرئيس التنفيذي وأعضاء آخرين من الفريق قبل أن تقطع صفقة لا تتضمن تعويضا عادلا عن خدماتي.
الحصول على عضوية مجانية.
تبادل الأعمال.
يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.

الأسهم الخيار المحاسبة.
الميزانية دقيقة 50 دولار أمريكي / ساعة.
عمل حر وظائف محاسبة ستوك أوبتيون المحاسبة.
تحتاج إلى خبير محاسبة خيار الأسهم، على دراية في فاس 123R / أسك الموضوع 718 تعويضات الأسهم لمساعدة العميل الخاص في إعداد الإدخالات المحاسبية تعويض الأسهم الشهرية والكشف عن البيانات المالية الفصلية.
تبحث لجعل بعض المال؟
تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.
حدد مقترحك.
الحصول على أموال لعملك.
إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.
17 لحسابهم الخاص مناقصة في المتوسط ​​55 $ / ساعة لهذه الوظيفة.
مرحبا هناك، أنا محاسب قانوني (كبا ما يعادلها) ويمكن أن تساعدك على المشروع. بانتظار ردكم. شكرا، رك.
أنا محاسب قانوني مؤهل (أكا أوك) و كبا (كندا). كونه محاسب أنا خبير في المحاسبة والمالية. لدي معرفة متعمقة بجميع معايير التقارير المالية الدولية بما في ذلك إف أكثر.
مرحبا، كمحاسب محترف و أكا التابعة (كبا ما يعادلها) المحاسبة الخيار الأسهم هي واحدة من المجالات الأساسية من الخبرة. لأن خطط خيار الأسهم هي شكل من أشكال التعويض، المحاسبة المقبولة عموما أكثر.
يرجى مراجعة ملف التعريف لدي أكثر من 9 سنوات من الخبرة في الحسابات والتمويل. لقد تم العمل في الولايات المتحدة مقرها نسداق شركة مدرجة كمدير المالية. كما يشمل فريقنا المحاسبين القانونيين، كفا أكثر.
لدي سنوات من الخبرة في العمل في الولايات المتحدة مقرها نسداق شركة مسجلة في وزارة المالية مع فريق محترف للغاية والبيئة. يمكن أن تساعدك مع المشروع الخاص بك. يمكن مناقشة أكثر على الدردشة.
لدي خبرة حول هذه المهمة إذا كنت تعطيني هذه المهمة سوف تنتهي بالتأكيد أستطيع أن أحافظ على أفضل علاقة معك.
أنا عضو أكا المؤهل وسوف توفر لك أفضل الخدمات.
مرحبا أنا يمكن أن تساعدك حتى إنبوك يرجى.
ولم يقدم بعد اقتراح.
عام 2008، لديها 8 سنوات من الخبرة في مجال المحاسبة المالية، والمحاسبة العليا، والتحليل المالي وجرد تحكم لمختلف الشركات مع قطاعات مختلفة على سبيل المثال. بوبل أكثر.
أنا محاسب محاسب معتمد لدي خبرة طويلة في التعامل مع أنواع مختلفة من الخيارات يمكنني بسهولة الانتهاء من هذه المهمة مع التحيات.
ولم يقدم بعد اقتراح.
مرحبا، أنا مصمم ويب / المطور من المملكة المتحدة. اسمي مايك. وصف مشروعك يبدو مثيرا للاهتمام بالنسبة لي ولدي مهارات & أمب؛ الخبرة المطلوبة لإكمال هذا المشروع. دعنا نتلقى دردشة سريعة المزيد.
ولم يقدم بعد اقتراح.
تبحث لجعل بعض المال؟
تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.
حدد مقترحك.
الحصول على أموال لعملك.
إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.
وظائف مماثلة.
تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟
إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.
مستقل.
شروط.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

كيفية القيام إدخالات المحاسبة لخيارات الأسهم.
كيف يمكنك تسجيل مجلة دخول لخيارات الأسهم؟
خيارات الأسهم الموافقة المسبقة عن علم 100،000 لا حساب التعويض كيفية استيراد إدخالات دفتر اليومية إلى خط حكيم 50 نظام المحاسبة؟ خيار القيمة العادلة؟ أنا بحاجة إلى بعض المساعدة مع مشكلة المحاسبة من تعديل الدخول.؟ اكتشاف الأسئلة. مقدار الفائدة 6 في المائة سنويا على 3900 $ من 2009 & # 8230؛ اقرأ أكثر.
المحاسبة عن المعاملات المالية [الأساسية] | أكونتينغ & # 8230؛
تصفح: الصفحة الرئيسية / 2018 / يناير / المحاسبة عن المعاملات المالية [الأساسية] الأسهم. المحاسبة عن المعاملات المالية [الأساسية] شير أون: ليي دارما بوترا & مدش]؛ 28 يناير 2018. أسهم أسهم الخزينة ليس لها الحق في التصويت والحصول على أرباح، & # 8230؛ اقرأ أكثر.
ملاحظات إرشادية حول المحاسبة لمؤشر الأسهم وأسهم الأسهم & # 8230؛
إن الإدخالات المحاسبية لخيارات الأسهم الأسهم التي يتم تسويتها نقدا ستكون هي نفسها تلك التي في حالة خيارات مؤشر الأسهم. ويرجع ذلك إلى أنه في كلتا الحالتين تتم التسوية بخلاف تسليم الأصول الأساسية. & # 8230؛ اقرأ أكثر.
إذا كان توفير المال هو الأولوية القصوى الخاصة بك في إدارة عملك ثم يجب أن نعرف أن هناك العديد من الخيارات المحدثة التي يمكنك القيام به لجعل & الثور؛ المخزون / المخزون: هذا الجانب / ميزة برنامج المحاسبة سوف تسمح لك لتتبع تفاصيل كل & قوو]؛ إدخالات أقدم & # 8230؛ اقرأ أكثر.
ما هو إدخال اليومية لإغلاق الأسهم & # 8211؛ Q & أمب؛ A ويكي.
خيارات الأسهم والعقود الآجلة، الأسهم [إديت كاتيغوريز] الإجابة: إغلاق الأسهم (الأصول ما هي الإدخالات المزدوجة لإغلاق الأسهم في نهاية المالية يمكنك الإجابة على هذه الأسئلة المحاسبة التجارية ومسك الدفاتر ما هو الغرض من الجدول الزمني للحسابات و # 8230؛ اقرأ المزيد.
إدخالات المحاسبة عن الأسهم مقابل. اتفاقيات الشراء & # 8211؛ ويكي & # 8230؛
موتلي خداع الخيارات. موتلي فول برو؛ قواعد كسارات؛ حكم التقاعد الخاص بك؛ العمليات الخاصة؛ مستشار الأسهم؛ إدخالات المحاسبة عن الأسهم مقابل. اتفاقيات الشراء تقوم الشركات والمستثمرين لحسابهم الخاص بإجراء إدخالات محاسبية لتتبع عمليات شراء أسهم الأسهم. & # 8230؛ اقرأ أكثر.
أكونتينغ فور فاريابل ستوك أوبتيونس & # 8211؛ موقع ScienceDirect.
& كوت؛ لاحظ أن الإدخالات المصورة هي تطبيق آخر للإجراءات المحاسبية التي تحكم قابلية تطبيق أب 20 إن تطبيق أب 20 على خيارات الأسهم المتغيرة التعويضية هو المحاسبة عن خيارات الأسهم المتغيرة 337 التي تنص بوضوح على فاسب المحاسبة & # 8230؛ اقرأ أكثر.
خيار الأسهم إكسيرسيس أكونتينغ & # 8211؛ اختبار سيو.
كيفية القيام المحاسبة إدخالات لخيارات الأسهم | منزل. كيفية القيام إدخالات المحاسبة لخيارات الأسهم. خيارات الأسهم تسمح للشخص لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ في المستقبل. & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تعويضات الأسهم بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة ومعايير التقارير المالية الدولية: أوجه التشابه و & # 8230؛
المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية لمحاسبة تعويض الأسهم. تعويضات الأسهم التوجيهات المتعلقة بتعويض الأسهم، كود معايير المحاسبة (أسك) 718، على سبيل المثال، تمنح المنشأة (أ) 200 خيار مع شروط الخدمة في بداية السنة 1 وتحدد أن القيمة العادلة لكل خيار هي 10 دولارات. & # 8230؛ اقرأ أكثر.
التعويض عن خيارات الأسهم للموظفين & # 8211؛ ولاية أريزونا & # 8230؛
المحاسبة عن خيارات الأسهم الممنوحة لغير الموظفين أو أي نوع آخر من الجوائز إدخالات المحاسبة مبلغ الحساب تاريخ المنحة لا سنة المحاسبة 1 د. مصاريف التعويض 17،000 كر الفائض المساهم 17،000 لتسجيل & # 8230؛ اقرأ أكثر.
المحاسبة عن المزايا الضريبية من الموظفين خيارات الأسهم و & # 8230؛
المحاسبة عن المزايا الضريبية من خيارات الأسهم الموظف والآثار المترتبة على البحوث ميشيل هانلون وتيري شيفلين ديلويت & أمب؛ توش أستاذ المحاسبة & # 8230؛ اقرأ أكثر.
إعداد الإدخالات اليومية اللازمة ذات الصلة إلى الأسهم & # 8230؛
وإنهاء خيارات الأسهم) في 1 يناير 2018، إعداد إدخالات دفتر اليومية اللازمة المتعلقة بخيار الأسهم الخيار لسنوات 2018 حتى 2018. نشر في: ماي ​​02 2017 08:01 آم. يمكن تعريف المحاسبة على أنها تسجيل منهجي وشامل للمالية & # 8230؛ اقرأ أكثر.
الأرباح المحتجزة & # 8211؛ جامعة ولاية سان فرانسيسكو.
المحاسبة المالية المتوسطة تستند إلى الأسهم (تتمة) عندما تمارس جميع الخيارات في مارس من X8، وسعر السوق هو 30 $ للسهم الواحد، يتم تسجيل الإدخالات التالية: النقدية ($ إذا كان 500 سهم من الخيارات الأسهم المكتملة انتهت (بسبب سعر السوق أقل من & # 8230؛ قراءة المزيد.
خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، الأسهم & # 8230؛
مناقشة مفصلة لخيارات أسهم الموظفين، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سار)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس). في المقابل، إذا تم تسوية سار في المخزون، ثم المحاسبة هي نفسها كما في خيار. & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تعريف تعريفي غير نقدي | Investopedia.
المعاملة التي يتم استخدامها عند ممارسة خيارات الأسهم الموظف (إسو). أساسا، ما تفعله هنا هو اقتراض ما يكفي من المال من الوسيط الخاص بك لممارسة الخيارات. محاسبة؛ الخدمات المصرفية؛ الربط؛ الاستثمار. أساسيات الاستثمار؛ السندات & أمب؛ دخل ثابت؛ التحليل الأساسي؛ صناديق الاستثمار المشتركة & أمب؛ إتفس & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تهانينا! اهتمامك في كوليجاميريكا هو خطوة أولى هامة نحو تغيير حياتك. إن درجة التركيز على الوظيفة هي المفتاح لمهنة جديدة مع احتمال ارتفاع الدخل، فوائد أفضل، والمزيد من الارتياح.
محاسبة (بس) المحاسبة - محاسبة الطب الشرعي (بس) إدارة الأعمال & أمب؛ المحاسبة (آس)
اتخاذ القرار لكسب شهادتك وتحقيق أهداف حياتك المهنية يمكن أن يكون أفضل قرار قمت به من أي وقت مضى. التسجيل في جامعة إكبي وستنضم إلى بيئة تعليمية تعاونية وتعزيز، وتحيط بها أعضاء هيئة التدريس والموظفين الذين هم هناك لدعمكم من خلال العملية برمتها.
ما الذي يحدد جامعة إكبي بعيدا؟ فقط أسأل أصحاب العمل الذين توظيف خريجينا. منذ عام 1966، أكثر من 3،800 أصحاب العمل قد نظرت إلى إكبي للمهنيين الموهوبين القادرين على دخول مكان العمل والقيام بهذه المهمة الحق في اليوم الأول. وذلك لأن المناهج الدراسية لدينا مصممة لتلبية احتياجات سوق العمل عالية التخصص اليوم.
ماذا تنتظر؟
محاسبة - بكالوريوس.
منذ عام 1977، حافظت جامعة كيزر نهج عملي، التدريب العملي على التعليم الوظيفي لمساعدة طلابنا على تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية. يبقى نهجنا المتمحور حول الطالب في أساس مهمة جامعة كيزر ويستمر في جذب الطلاب الذين يفضلون تجربة تعليمية أكثر شخصية.
ليسانس الآداب في المحاسبة مشارك في الفنون في المحاسبة.
سر من أجل المضي قدما هو الشروع في العمل.
تهانينا! اهتمامك في جامعة الاستقلال هو خطوة أولى هامة نحو تغيير حياتك. إن درجة التركيز على الوظيفة هي المفتاح لمهنة جديدة مع احتمال ارتفاع الدخل، فوائد أفضل، والمزيد من الارتياح.
نحن نريد لمساعدتك في الحصول على هذه الدرجة. يعتبر:
1. بدء سريع، والانتهاء بسرعة: يمكنك الحصول على درجة مشارك في 20 شهرا، ودرجة البكالوريوس في 30 إلى 36 شهرا. *
2. انقاذ ما يصل الى 5000 $ على درجة كليتك † † يمكنك تحمل الكلية مع شركائنا في منحة جديدة بداية جديدة!
3. المساعدة الدراسية: المساعدات المالية والمنح المتاحة لأولئك المؤهلين.
محاسبة (بس) المحاسبة - محاسبة الطب الشرعي (بس) إدارة الأعمال & أمب؛ المحاسبة (آس)
كلية سينتورا، مع مواقع الحرم الجامعي في ولاية فرجينيا، ولاية كارولينا الجنوبية وفلوريدا، وتكرس لمساعدة الطلاب على اكتساب المهارات والمواقف اللازمة لتحقيق النجاح. رسم من أكثر من 30 عاما من الخبرة في المدرسة المهنية.
بكالوريوس العلوم في الأعمال التجارية مع تركيز في المحاسبة مشارك في درجة العلوم التطبيقية في تركيز الأعمال في إدارة المحاسبة.
تهانينا! اهتمامك في كلية كاليفورنيا سان دييغو هو خطوة أولى هامة نحو تغيير حياتك. إن درجة التركيز على الوظيفة هي المفتاح لمهنة جديدة مع احتمال ارتفاع الدخل، فوائد أفضل، والمزيد من الارتياح.
محاسبة (بس) المحاسبة - محاسبة الطب الشرعي (بس) إدارة الأعمال & أمب؛ المحاسبة (آس)
سر من أجل المضي قدما هو الشروع في العمل.
تهانينا! اهتمامك في ستيفنز هيناجر الكلية هو خطوة أولى هامة نحو تغيير حياتك. إن درجة التركيز على الوظيفة هي المفتاح لمهنة جديدة مع احتمال ارتفاع الدخل، فوائد أفضل، والمزيد من الارتياح.
محاسبة (بس) المحاسبة - محاسبة الطب الشرعي (بس)
منذ عام 1866، وقد تم توفير جامعة دافنبورت للطلاب مع الخبرة في العالم الحقيقي، ومنحهم الحافة التي يحتاجونها للحصول على مهنة يريدون.
هدفنا هو توفير ضمان التوظيف الوظيفي لمعظم طلابنا بحلول عام 2020.
المحاسبة، ببا المحاسبة الاحتيال التحقيق، ببا المحاسبة، أبا.
لكل شخص الحق في التعليم الجامعي.
هذا هو السبب في أننا نقدم العديد من الفرص لمساعدتك على كسب شهادتك من الراحة من منزلك. 100٪ على الانترنت. بعد كل شيء، طموحات حياتك المهنية هي فريدة من نوعها الخاصة بك. ومع خططنا دراسة مرنة، وبرامج درجة ذات الصلة وتقديم المشورة الشخصية من يوم واحد، لذلك هي الخيارات الخاصة بك. لأننا نعتقد أنك يجب أن تحصل على الفرص لك.
بكالوريوس العلوم - المحاسبة.
و بيركلي ميزة ® تستعد الطلاب المهنية سوتسيست. من درجة تركز على الحياة المهنية وبرامج الشهادة المقدمة في بعض المهن اليوم في الطلب إلى موارد الدعم واسعة النطاق، كنت في مركز كل ما نقوم به في بيركلي. التزامنا للطلاب يبدأ مع أول استفساراتهم.
ببا، المحاسبة ببا، الخدمات المالية آس، حافلة المشرف المحاسبة وأكثر من ذلك.
منذ عام 1977، حافظت جامعة كيزر نهج عملي، التدريب العملي على التعليم الوظيفي لمساعدة طلابنا على تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية. يبقى نهجنا المتمحور حول الطالب في أساس مهمة جامعة كيزر ويستمر في جذب الطلاب الذين يفضلون تجربة تعليمية أكثر شخصية.
بكالوريوس العلوم في التمريض (المعجل) مشارك في العلوم في العلوم الطبية المساعدة.
الحصول على التدريب العملي على التدريب مع كلية بروكلين. نحن نقدم برامج الدبلوم والدرجة في مجالات الرعاية الصحية، والأعمال التجارية والتمريض والعدالة الجنائية، شبه القانونية، وأمن الكمبيوتر. ونحن نفهم أن طالب اليوم مشغول مع العديد من المسؤوليات، لذلك نحن نقدم اليوم، المساء، وفصول على الانترنت، مما يتيح لك خيارات لتناسب المدرسة في الجدول الزمني الخاص بك.
بكالوريوس العلوم في التمريض دبلوم - مساعد طبي.
كطالب في جامعة جنوب، سيكون لديك الفرصة للتعلم من أعضاء هيئة التدريس إنجازهم الذين لديهم خبرة في العالم الحقيقي في المواضيع التي يعلمونها. لدينا أحجام الفصول الصغيرة تسمح لك لتلقي اهتمام شخصي من المدربين، والتشجيع على التعرف على أهدافك للمستقبل ووسائل لتحقيقها.
التمريض (بس)
كلية أريزونا تستعد الطلاب للعمل في "العالم الحقيقي" من الطب. مع استخدام المحاضرة والتدريس المختبري، ونحن نقدم طلابنا مع أيدي على الخبرة.
التمريض - بكالوريوس العلوم في التمريض (بسن) المساعدة الطبية.
في كلية جنوب نرحب الطلاب من جميع مراحل مختلفة من الحياة والوظيفي. سواء كنت تبحث درجة لأول مرة، والعودة إلى المدرسة كمتعلم الكبار، أو تعزيز حياتك المهنية مع درجة متقدمة، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين لدينا شريك معكم لإعطاء أحلامك الاتجاه.
بس التمريض آس الطبية المساعدة سيرت المساعدة الطبية.
منذ عام 1866، وقد تم توفير جامعة دافنبورت للطلاب مع الخبرة في العالم الحقيقي، ومنحهم الحافة التي يحتاجونها للحصول على مهنة يريدون.
هدفنا هو توفير ضمان التوظيف الوظيفي لمعظم طلابنا بحلول عام 2020.
التمريض قبل الترخيص، بس - كلية المهن الصحية المساعدة الطبية، آس.
معهد فورتيس يمكن أن تعطيك المهارات التي تحتاجها لتدريب لمهنة في مجال الرعاية الصحية.
* تختلف البرامج حسب الموقع.
* يرجى الاتصال بكل حرم فردي للحصول على معلومات الاعتماد.
درجة الدكتوراه في التمريض مساعد طبي التمريض العملي.
التمريض رن فني رعاية المرضى (برنامج دبلوم 10 شهرا) مساعد فني طبي (برنامج دبلوم 10 شهرا)
ممرض مهنة مرخصة.
كلية سينتورا، مع مواقع الحرم الجامعي في ولاية فرجينيا، ولاية كارولينا الجنوبية وفلوريدا، وتكرس لمساعدة الطلاب على اكتساب المهارات والمواقف اللازمة لتحقيق النجاح. رسم من أكثر من 30 عاما من الخبرة في المدرسة المهنية.

Comments

Popular posts from this blog

مدينة فوركس الوطنية

موظف خيارات الأسهم السعر

مكاسب وخسائر الفوركس