اندروز بيتشفورك نظام التداول


جعل شارب الصفقات باستخدام أندرو & # 039؛ ق بيتشفورك.
اخترع من قبل واسمه بعد المرموق الشهير الدكتور آلان أندروز، المؤشر الفني المعروف باسم اندروز بيتشفورك يمكن استخدامها من قبل التجار لإنشاء فرص مربحة وإمكانيات البديل في أسواق العملات. على المدى الطويل، يمكن استخدامه لتحديد وقياس الدورات العامة التي تؤثر على النشاط الأساسي الكامنة. هنا نوضح ما هو هذا المؤشر وكيف يمكنك تطبيقه على الصفقات الخاصة بك باستخدام نهجين مختلفين: التداول داخل الخطوط والتجارة خارج الخطوط.
تحديد بيتشفورك.
تطبيق بيتشفورك.
وبمجرد اختيار المحور، يجب على التاجر أن يحدد كلا من الذروة والحوض الصغير إلى يمين المحور الأول. ومن المرجح أن يكون هذا تصحيح في الاتجاه المعاكس للتحرك السابق أعلى أو أقل. وبالانتقال إلى الشكل 1، فإن التصحيح الطفيفة من الحوض الصغير (النقطة A) سوف يخدم بشكل جيد عند إنشاء كل من النقطتين B و C.
مرة واحدة وقد تم عزل هذه النقاط، يمكن وضع التطبيق. يبدأ مقبض التشكيل بالنقطة المحورية (النقطة A) ويعمل كخط متوسط. الشقتان، التي شكلت من قبل الزوج ذروة الحوض الصغير (النقطة B و C)، بمثابة دعم ومقاومة هذا الاتجاه.
عندما يتم تطبيق بيتشفورك، يمكن للتاجر إما أن يتاجر داخل القناة أو عزل الكسر إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي للقناة. وبالنظر إلى الشكل 2، يمكنك أن ترى أن حركة السعر تعمل بشكل جيد كدعم ومقاومة حيث يمكن للمتداولين الدخول من القيعان (النقطة E) والبيع من قمم (النقطة D) حيث أن السعر سينجذب نحو المتوسط. كما هو الحال دائما، ودقة التجارة يحسن عند طلب تأكيد. ومذبذب السعر الأساسي سيكون مجرد ما يكفي لإضافة إلى التجارة الشاملة.
الشكل 2 - تطبيق بيتشفورك على الاتجاه الصاعد غبب / أوسد. لاحظ الفرص المتعددة المتاحة للتاجر داخل وخارج الحدود.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتاجر بدء المواقف على فواصل الدعم والمقاومة. ويرد مثالان عظيمان في النقطة (و) و (ج). وفي هذا السياق، تحولت معنويات السوق، مما أدى إلى تحرك السعر الذي انحرف عن خط الوسط وكسر خطوط اتجاه القناة. وبينما يحاول تحرك السعر العودة إلى منطقة الوسيط، يمكن للتاجر أن يلتقط الهبوط الذي يميل إلى أن يحدث. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي تجارة، وإدارة الأموال السليمة وتأكيد يجب أن تلعب أدوارا هامة.
التداول ضمن الخطوط.
مع أخذ هذه المؤشرات في الاعتبار، فإن التاجر سوف تفعل جيدا لوضع الإدخال في النقطة X (الشكل 4)، أقل قليلا من إغلاق الشمعة الثالثة. وباستخدام الإدارة السليمة للأموال، بما في ذلك وقف الخسارة المناسب، سيتم تنفيذ الإدخال على الزخم الهبوطي حيث ينتقل تحرك السعر مرة أخرى نحو خط الوسط. حتى أفضل، وهنا، سيتم إدخال التاجر في وضع مربح ما يقرب من 1000 نقطة على مدى حياة التجارة.
الشكل 4 - نظرة فاحصة على فرصة تكشف التكوينات الفنية الكتاب المدرسي التي تساعد على الدخول. هنا، يمكن للتاجر تأكيد التجارة مع كروس الهابط في ستوكاستيك وتشكيل النجوم مساء.
التداول خارج الخطوط.
وبالنظر إلى الشكل 5، نرى أن العمل السعر في النقطة A يقدم مثل هذه الفرصة. يظهر الرسم البياني أن حركة السعر ور / أوسد قد كسر الدعم خلال الأسبوع الأول من أبريل. مرة واحدة تم التعرف على كسر، ونحن عزل والتكبير للحصول على منظور أفضل.
الشكل 5 - لاحظ كيفية تحرك السعر يتجدد مرة أخرى نحو المتوسط. هذه فرصة عظيمة، ولكن إدارة الأموال واستراتيجية لا تزال مهمة في الاستيلاء على الإعداد.
في الشكل 6، يتم تقديم التاجر فرص متعددة للتداول استراحة مرة أخرى في الاتجاه العام حيث تتجمع بقعة الكامنة في ظروف تتراوح. ومع ذلك، فإن الفرصة الحقيقية تكمن في الانقطاع الذي يحدث في وقت لاحق في تشرين الأول / أكتوبر. وبشكل أكثر تحديدا، يمكن للتاجر أن يرى أن يتراوح السعر أو يتجمع قبل كسر، إنشاء مستوى الدعم 1.1958 $ (الخط الأزرق). وباستخدام مذبذب سعر التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد)، يرى الفرد أن إشارة التقارب الصاعد تتشكل، حيث توجد ذروة كبيرة وذروة ثانوية أصغر لاحقا في الرسم البياني. الإدخال هو المفتاح هنا. سوف يرى المتداول فرصة اختراق محتملة حيث يرتفع السعر لاختبار المقاومة العليا عند 1.2446 دولار.
الشكل 6 - يشير التقارب في مؤشر الماكد، مقترنا بانخفاض السعر الفوري الأساسي، إلى كسر صعودي على المدى القريب.
كيف تضع الإدخال في هذا المثال؟ أولا، تحتاج إلى التأكد من أن المقاومة العليا يتم اختبار قبل أن تنظر حتى التجارة. إذا لم يتم اختبار المقاومة، قد يعني أن الاتجاه النزولي هو في الأعمال، ومعرفة هذا، سوف تكون قد انقذت نفسك من عناء الدخول في تجارة غير مربحة. يمكنك أن ترى في الشكل 6 أن حركة السعر يكسر مرة أخرى إلى شوكات في أوائل أكتوبر، لتصل إلى ارتفاع 1.2446 $. إذا كان تحرك السعر قد كسر فوق هذه المقاومة، فإنه سيؤكد زيادة أخرى في حركة السعر، كما زخم شراء جديدة قد دخلت السوق. ونتيجة لذلك، يجب أن تضع نقطة دخولك 30 نقطة أعلى من الهدف (الخط الأحمر)، مع التوقف اللاحق الخاص بك عند الدخول. بمجرد تنفيذ الطلب الخاص بك، يجب أن يتم تطبيق وقف 5 نقاط أسفل أدنى جلسة سابقة. وبالنظر إلى زخم الشراء، فإن الافتراض هو أن الانخفاض لن يتم اختباره لأن حركة السعر ستستمر في الارتفاع ولا ترتفع إلى الأسفل.
كسر عليه أسفل خطوة بخطوة.
الشكل 7 - تحديد فرصتين كبيرتين في زوج العملات نزد / أوسد.
الآن، دعونا كسر العملية إلى أسفل. زوج العملات النيوزلندي / الدولار الأمريكي، الذي يظهر في الأشكال 7 و 8 و 9، يقدم مثالا مثاليا لكل من الفرص "داخل الخطوط" و "خارج الخطوط" التي يمكن للمتداولين الاستفادة منها. سنتناول أولا النهج المباشر، ونختار المثال ألف في الشكل 7:
تحديد حركة السعر التي اختراقت خط الوسط والتي تقترب من الشق العلوي للمقاومة.
الشكل 8 - تشكيل نجمة مسائية عند النقطة X يوحي بوجود عملية بيع وشيكة مؤكدة من خلال التراجع الهبوطي في مذبذب ستوكاستيك.
بالنسبة للفواصل خارج خطوط الاتجاه، نلقي نظرة على المثال التالي، النقطة B في الشكل 7. وهنا، فقد كسر حركة السعر فوق خط الاتجاه العلوي ولكن يبدو من المقرر أن تعيد العودة إلى خط الوسط أو الوسط. باستخدام نفس زوج العملات نزد / أوسد، دعونا نتبع نهجا آخر:
تحديد حركة السعر تتحرك نحو خط الوسط أو الوسط. ما يريد المتداولون تأكيده هو أن السعر يسقط بالفعل، وسوف ينكسر من خلال خط الاتجاه العلوي. في الشكل 9، بقعة العملات تقع من خلال خط الاتجاه، مما يؤكد ضغط البيع.

الحقائق المخفية من اندروز 'بيتشفورك.
هناك الكثير من المعلومات المتاحة عن آلان هول اندروز وطريقة الرسم البياني بيتشفورك أنه خلق وشاع. لسوء الحظ، وخاصة بالنسبة للتجار المبتدئين، القليل من ما هو متاح دقيقة. في الواقع، فإن معظم أندروز و [رسقوو]؛ تم إرسال التدريب الأصلي على هذه التقنية بشكل خاص على طاولة المطبخ أو في رسالته الإخبارية الأسبوعية في 1970s.
في أبسط، أندروز و [رسقوو]؛ بيتشفورك هو أداة التداول المعروفة نسبيا التي تشمل ثلاثة خطوط متوازية التي يمكن استخدامها لإنتاج استراتيجية بسيطة. وتستند الخطوط على الاتجاهات الأخيرة وتشكيل شوكات ومقبض. فهي تجمع بين الدعم / المقاومة، وتتبع الاتجاه والتقنيات القائمة على الانحدار إلى طريقة واحدة بسيطة.
ومع ذلك، لا يزال الخلط حول هذه الاستراتيجية واضحة على خلاف ذلك. ومن بين أوجه سوء الفهم طرق مختلفة لحساب خط الوسيط المهم على الدوام، وكذلك ما يمكن توقعه من نشاط السعر عند خطوط الدعم والمقاومة الخارجية.
من البداية، الأسئلة الشائعة حول اندروز و [رسقوو]؛ طرق تتعلق خط الوسط. أستاذ الهندسة من قبل المهنة، اندروز و [رسقوو]؛ وذهب تفسير نموذجي إلى شيء من هذا القبيل: مرة واحدة، وقال انه حفز من تدريس فئة الهندسة المدنية لمناقشة كيف جعل أول مليون له تاجر القطن، وذلك باستخدام التحليل الفني. كان يناقش روجر بابسون و رسكو؛ s s-- رد فعل خطوط وكيفية التنبؤ حركة السوق من خط رد فعل واحد إلى التالي. اقترح أحد الطلاب أن شيئا ما يستند إلى خط الانحدار سيكون مفيدا لهذا الغرض (انظر & لدكو؛ حل الانحدار & رديقو؛).
ويستخدم خط الانحدار الخطي البيانات قبل الخط العمودي لحساب منحدر خط الانحدار بأكمله. إنها تقنية إحصائية شائعة تستخدم، بشكل عام، خطا مستقيما بحيث يتم تقليل المسافة بين كل نقطة من البيانات والخط. من هذا الخط، خطوط إضافية التي جاءت لتشكيل ما أصبح اندروز و [رسقوو]؛ بيتشفورك، نوكأ، دراون. وأفاد أندروز أن اختباراته الأولية تشير إلى أن الأسعار تتراجع إلى خط الوسط في حوالي 80٪ من الحالات.
ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أنه عندما تنكسر الأسعار خارج خط متوازي متوسط ​​(مله)، فقد حان الوقت لعكس الموقف. بعد هذا فشل في أن يكون الحال، العديد من التجار المبتدئين تعلن بيتشفورك لا يعمل و [مدش]؛ ولديهم الصفقات الخاسرة لإثبات ذلك. ومع ذلك، وكما هو الحال في كثير من الأحيان، وتوفر المراقبة في الوقت الحقيقي البصيرة لفهم أفضل للمنهجية.

بيتشفورك بريمر: أكتيون-رياكتيون ميديان لين الدراسات التي كتبها جوردون ديروس على أساس عمل الدكتور آلان اندروز.
ردود فعل متساوية ومضادة ".
(نيوتن قال ذلك)
توفي جوردون في منزله في ديسمبر 6،2018. وكان أحد آخر طلباته هو أن نجد وسيلة لمواصلة تقديم المواد الدراسية له لأولئك الذين يرغبون. وتلتزم عائلتنا للحفاظ على عمله متاح. يرجى الاتصال ديبي مع أي أسئلة في ديبيديروس @ غميل.
في كلمات غوردون & # 8217؛
أتذكر جيدا مقدمة لي على شبكة الإنترنت، وكيف أنها شرعت في بداية مشروع التقاعد رائعة. كان ذلك في نوفمبر، 1996. زوجتي نيفا وأنا قد تقاعدت للتو، وكانوا في فصل الشتاء في هارلينجن، تكساس.
كان أول مشروع على الانترنت هو البحث من أجل معرفة ما، إذا كان أي شيء، كان متاحا فيما يتعلق الدكتور ألان اندروز & # 8217؛ بيتشفورك وغيرها من أساليب العمل / رد فعل التداول. وقد توفي الدكتور أندروز قبل عدة سنوات، وأعتقد أنه سيكون هناك على الأقل بعض ذكر له، أو أساليب التداول له. ولكن لم يظهر أي شيء. لا أذكر ما إذا كان هذا النقص في المعلومات فاجأني أم لا. إلا أنها دفعتني، بصفتي أحد أوائل أعضاء الدورة الأولى في عام 1980، إلى بدء العمل على موقع على شبكة الإنترنت، ودورة للمراسلات عبر البريد الإلكتروني تركز على تقنية أندروز بيتشفورك.
مساعدة التجار الآخرين تعلم كيفية استخدام بشكل صحيح بيتشفورك، والتقنيات التكميلية الدكتور اندروز تستخدم كما انه تحليل مخزوناته وأسعار السلع الأساسية بدا الشيء المناسب للقيام به. لذلك، بعد تنظيم جميع المواد التي وردت من خلاله على مر السنين، والتدحرج ثم ختام ملاحظاتي، وكان هذا الموقع ودورة البريد الإلكتروني بلدي على استعداد للذهاب في منتصف عام 1997. وكما ذكرت، فقد كان مشروع تقاعد رائع، وكلاهما في عملية مستمرة الآن لأكثر من 18 عاما.
هدف بيتشفورك التمهيدي:
لتقديم برنامج دراسة منخفضة التكلفة، وذاتيا، تركز على مواد الدورة التدريبية الأصلية التي قدمها مؤسس & # 8220؛ و ميديان لين تيشنيك، & # 8221؛ الراحل الدكتور آلان H. أندروز.
نشرت جوردون اثنين من أدوات الدراسة المجانية:
التداول مع التداول دورة بيتشفورك مع دليل بيتشفورك.
بالطبع والدليل يمكن شراؤها إما بشكل منفصل أو كحزمة.
& # 8220؛ التداول مع بيتشفورك & # 8221؛
دليل التداول بدف يضم استراتيجيات التداول اختبار الزمن.
باستخدام الدكتور ألان H. أندروز & # 8217؛ ميديان لين تيشنيك.
لمزيد من المعلومات حول المعلومات اليدوية.
لمزيد من المعلومات حول معلومات الدورة التدريبية.
تعليقات عضو الدورة التدريبية.
كنت مبتدئا جديدا للتجارة قبل 22 شهرا. أنا درست مع شخص آخر لمدة 16 شهرا دون نجاح، ولكن كنت قد أعطاني مرة أخرى آمل! الآن ارتفع منحنى الأسهم. أشكركم على تعليم أرفع المواد متفوقة. أعتبر من الذي يعرف مباشرة: التدريس الممتاز الذي هو منظم وتنظيما جيدا هو 90٪ من المعركة. يمكنني & # 8217؛ ر الانتظار لمعرفة ما الدرس 3 لهذا العرض.
كتب سبيروس من اليونان:
أطيب تمنياتي لعيد ميلاد سعيد. آمل أن تستمتع السلام في الأعياد، وأن السنة الجديدة سوف تعطيك وصحة عائلتك، والسعادة، والازدهار.
مرة أخرى يرجى قبول بلدي جزيل الشكر لعملكم الرائع خلال فترة دراستي. أنت معلم استثنائي، وتفانيك في تقدمي وفهم الدروس لا تنسى.
دج من كاليفورنيا يكتب:
أنا فقط أريد أن أقول آخر & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛ لما شاركته في الدورة التدريبية. لقد راجعنا موقعك على الويب وأعد قراءة الشهادات التي شاركتها. انهم جميعا صحيح لحقيقة ما شهدت، ومن ثم بعض. إذا أو عندما تقرر التقاعد (مرة أخرى)، الذي سوف يستمر هذا بالطبع رائع؟
شكر شخصي لك أيضا لقلق قلبك ساعدني على فهم الأساليب التي يدرسها الدكتور أندروز. ما تعلمت كان مدهشا للغاية. و بيتشفورك هو أداة ممتازة، وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هناك نهجا آخر هناك يمكن مقارنة. أنا & # 8217؛ م متأكد من أن هناك فوائد لطرق أخرى، ولكن ليس لها على قدم المساواة. (رأيي الشخصي)
إذا كان عليك أن تقرر تقديم دورة إضافية، يرجى وضع لي في الجزء العلوي من قائمتك (جنبا إلى جنب مع كل ما تبذلونه من خريجي دورة أخرى).
كل التوفيق لك ولعائلتك. عيد الشكر السعيد لك & # 8230؛ وعيد ميلاد سعيد جدا.
كتب خريج دورة أخرى هذا عن الدورة وعن دليل التداول:
لقد وجدت الدكتور أندروز & # 8217؛ مفهوم فشل السعر (في التوفيق مع انزلاق متوازي) واحدة من أكثر الأفكار الرائعة في التداول. هذه الفكرة العملية البارزة تمكن المتداول / المستثمر من تحويل حرفيا & # 8220؛ فشل في النجاح & # 8221 ؛. إن معرضك الواضح لهذا الموضوع المهم جدا مع الرسوم البيانية التي تحمل علامات جيدة جعل عملية فهم هذا المفهوم سهلة للغاية. شكرا مرة أخرى على هذا الدرس الرائع.
بس: أنا لا أبالغ عندما أقول أن الدورة الخاصة بك جنبا إلى جنب مع الكتاب الإلكتروني الخاص بك هو الأفضل من حيث المحتوى والقيمة والقدرة على تحمل التكاليف والاستخدام العملي. لقد أخبرت العديد من أصدقائي وزملائي عن دراستكم وسأواصل بذل قصارى جهدي لنشر الكلمة عن دورتك.
سأرسل إجابتي على السؤال في الدرس 5-ب في وقت لاحق من هذا المساء.
& # 8220؛ تقنيات أندروز كنت قد علمتني تثبت أن تكون قيمة جدا أن أعتبر أنه من حسن الحظ لي أن تعرف لك والحصول على فائدة التدريس الخاص بك. أيضا، أود أن أحث كل عضو دورة، والواقع كل تاجر للحصول على نسخة من كتابك & # 8211؛ أولئك الذين يختارون عدم إنكار أنفسهم من شيء قيمة للغاية. في هذه اللحظة، ليس لدي أي أسئلة منذ دائما أي سؤال يبدو لي أن يكون، وأنا دائما العثور على الجواب في الدليل. ولكن بفضل العرض الخاص بك، وسوف يسبب لك مشكلة إذا كان لدي سؤال صعب! & # 8221؛
هذا أمر جيد! كنت دائما في الظلام حول الأوضاع مجموعة، وسوف ينتهي دائما كوز الإحباط وأود أن يغيب عن الاتجاه عادة، ومن ثم لم تعرف ماذا تفعل بمجرد وصول السعر إلى نطاق التداول & # 8230؛
أنا حقا مفاجأة سارة من كل الأشياء أندروز كنت تظهر لي من درس واحد إلى آخر. تعلمون، لقد اكتشفت عن موقع الويب الخاص بك والدورة الخاصة بك تقريبا منذ عام، ولكن في ذلك الوقت كنت أفكر & # 8220؛ لماذا دفع ثمن ما يمكنني الحصول عليه مجانا؟ & # 8221؛ حسنا، أنا أعرف أفضل بكثير الآن 🙂
شكرا لجميع الأشياء الجيدة،
أعتقد أنني أحصل على كل شيء ما عدا خط الفجوة 2، وأنا واثق من أن هذا سيصبح واضحا. لديك أسلوب التدريس واضح جدا ومباشرة وهو محظوظ عندما ينظر المرء في صعوبة في شرح الجمباز العقلية المشاركة في إيبالينغ و الجناحين أقل الرسم البياني الانحدار على ما يصل إلى مؤامرة مبعثر من نقاط البيانات. بالطبع الأسواق ليست تماما أن غير المنضبط وهذا هو السبب تا يعمل.
شكرا لمساعدتكم، وأنا أستمتع بهذا.
وكان عضو آخر في دورة هذا القول:
& # 8220؛ لقد تلقيت دليلك قبل بضعة أسابيع، وأنا حقا أحب ذلك. هو & # 8217؛ ق موجزة، مكتوبة بشكل جيد للغاية، وسهلة للدراسة. أنا & # 8217؛ لقد تم إنفاق الكثير من الوقت اختبار استراتيجيات التداول على الورق، ومن ما أنا & # 8217؛ رأيت حتى الآن، أنا & # 8217؛ م واثق أنها سوف تشكل قريبا جوهر بلدي خطة التداول الشخصية. وأعتقد أنه من دون شك أفضل أندروز بيتشفورك دليل التداول هناك.
إذا قررت كتابة دليل تداول آخر استنادا إلى الدكتور أندروز & # 8217؛ طرق، واسمحوا لي أن أعرف. أيضا، شكرا لك مرة أخرى على كل ما تبذلونه من مساعدة والتوجيه بينما كنت أخذ الدورة الخاصة بك. & # 8221؛
دينيس من نيقوسيا، قبرص، كتب هذا:
& # 8220؛ قضيت الأسبوع الماضي مراجعة الدروس بالطبع، وأيضا إعادة قراءة دليل التداول بيتشفورك الخاص بك. ما رحلة !! أنا لن أبدا مرة أخرى دراسة المخططات بلدي كما فعلت قبل تعلمت كيفية استخدام الدكتور أندروز & # 8217؛ أساليب! أنا ما زلت التداول التجريبي، وكونها خاصة جدا للحفاظ على الصفقات بلدي واقعية، ولكن من الصعب أن نصدق أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان أي خسائر منذ بداية يناير كانون الثاني. (كان ذلك عندما كنت مجرد بداية الدرس 4)
أخطط لمواصلة الدراسة ومراجعة، لأن إمكانات هذه المواد لا يصدق! سوف أفتقد رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، وأشكركم مرة أخرى على كل ما علمتني. & # 8221؛
& # 8220؛ شكرا لك، غوردون. لقد غيرت طريقة النظر إلى الرسوم البيانية. هناك الكثير من الأشياء اندروز لاكتشاف على الرسوم البيانية إذا كنت تبحث عن كثب. إنها تجربة رائعة بالنسبة لي.
طيب، أنا & # 8217؛ لقد أرسل لك اثنين من الرسوم البيانية من أوج: يظهر الرسم البياني الأول الصورة العامة، أي العد 5P كبيرة إلى القاع. وتظهر الصورة الثانية نفس الوضع ولكن أنا التكبير في لعداد فجوة دقيقة & # 8211؛ بار بجانب البار. نأمل أن & # 8217؛ فعلت كل شيء الحق. & # 8221؛
جورج مرت بلطف هذا على طول:
& # 8220؛ لا أعتقد أنه يمكن للمرء أن يتعلم هذه المادة على نحو فعال على واحد، وكنت قد جعلت كل شيء واضح جدا وعلى الفور مفهومة.
أي شخص جديد إلى بيتشفورك وأندروز & # 8217؛ فإن العديد من النهج الأخرى سيكون من الحماقة عدم اتخاذ هذا بالطبع بأسعار معقولة جدا وبطريقة قابلة للتطبيق على الفور. هناك أكثر بكثير هنا من كيفية رسم بيتشفورك. & # 8221؛
كتب بيلار رويو من إسبانيا:
& # 8220؛ كان لديك بالطبع التمهيدي بيتشفورك أداة لا تقدر بثمن لفهم بلدي أفضل من اندروز & # 8217؛ ، والآن أشعر أنني سوف تبدأ عام 2008 مع موارد قوية جديدة، وأنا لن ننظر أبدا إلى الرسم البياني بنفس الطريقة التي فعلت. & # 8221؛

أندروز بيتشفورك ترادينغ سيستيم
تطوير دخول التداول باستخدام الذكاء الاصطناعي.
بقلم رون جينيش.
هناك أشكال مختلفة الذكاء الاصطناعي. واحد منهم يسمى هندسيا الذكاء الطبيعي.
إذا كنت تسأل البروفيسور سيلفا في جامعة كاليفورنيا سان دييغو لوصف ذلك لك، سوف تتلقى إجابة معقدة نوعا ما، والتي تركز على كيفية عمل الدماغ جنبا إلى جنب مع مناقشة الهندسة. ما يتركه للآخرين هو جمع واستخدام جميع البيانات الهامة، وهذا هو خاص للتطبيق.
في هذه الحالة سوف ننظر في تطوير إشارات دخول نظام التداول ونوع البيانات المستخدمة. يجب على القارئ أن يفهم أن دراسة الحالة هذه لم تكن افتراضية وأسفرت عن صفقة تجارية فعلية. وهو مكتوب في شكل يمكن أن يفهم من قبل أولئك الذين ليسوا على دراية التعلم الآلي.
هناك البيانات الأساسية ...... ..tick عن طريق القراد مع الوقت ......... .. مستوى 1.
في المستوى 1 لدينا بيانات كبيرة. في هذه الفئة من البيانات يمكننا إدخال الكثير من أي شيء في شكل أكثر الحبيبية. كما فني السوق أنا استبعاد 99.9999٪ من البيانات المتاحة. أنا أركز على الوقت والسعر من القراد للبيانات المستوى 1.
ثم تتحول هذه البيانات إلى بيانات المستوى 2 التي تحتوي على أشكال مختلفة من بيانات المستوى 1.
بيانات المستوى 2 التي يتم استخدامها هي الشكل اليومي لبيانات القراد، في الرسم البياني أدناه.
تتكون بيانات المستوى 3 من أدوات مختلفة لتوليد بيانات أعلى مستوى من بيانات المستوى 2. الأدوات المستخدمة لهذا العرض هي خط ميديان، خطوط موازية وخطوط تحذير. يتم تطبيق هذه الأدوات على البيانات بطريقة محددة.
وتجمع العلاقة بين بيانات المستوى 2 وأدوات المستوى 3 هذه لتوليد بيانات المستوى 4.
في المثال هذا سيكون مستوى 4 نمط البيانات، ودعا مشكلة مزدوجة. هذا هو النمط الذي يحدث في كثير من الأحيان قبل عكس السعر الذي هو 5-25٪.
أيضا في هذه الحالة البيانات المستوى 4 هي العلاقة بين السعر إلى خط المتوسط ​​والخطوط الموازية.
يتم إنشاء إجراء بواسطة بيانات المستوى 5. وهذا يستخدم جميع المستويات السابقة من البيانات لتحديد الإجراء، الذي في هذه الحالة هو الدخول في التجارة.
تطوير دخول التداول باستخدام الذكاء الاصطناعي.
بقلم رون جينيش.
هناك أشكال مختلفة الذكاء الاصطناعي. واحد منهم يسمى هندسيا الذكاء الطبيعي.
إذا كنت تسأل البروفيسور سيلفا في جامعة كاليفورنيا سان دييغو لوصف ذلك لك، سوف تتلقى إجابة معقدة نوعا ما، والتي تركز على كيفية عمل الدماغ جنبا إلى جنب مع مناقشة الهندسة. ما يتركه للآخرين هو جمع واستخدام جميع البيانات الهامة، وهذا هو خاص للتطبيق.
في هذه الحالة سوف ننظر في تطوير إشارات دخول نظام التداول ونوع البيانات المستخدمة. يجب على القارئ أن يفهم أن دراسة الحالة هذه لم تكن افتراضية وأسفرت عن صفقة تجارية فعلية. وهو مكتوب في شكل يمكن أن يفهم من قبل أولئك الذين ليسوا على دراية التعلم الآلي.
هناك البيانات الأساسية ...... ..tick عن طريق القراد مع الوقت ......... .. مستوى 1.
في المستوى 1 لدينا بيانات كبيرة. في هذه الفئة من البيانات يمكننا إدخال الكثير من أي شيء في شكل أكثر الحبيبية. كما فني السوق أنا استبعاد 99.9999٪ من البيانات المتاحة. أنا أركز على الوقت والسعر من القراد للبيانات المستوى 1.
ثم تتحول هذه البيانات إلى بيانات المستوى 2 التي تحتوي على أشكال مختلفة من بيانات المستوى 1.
بيانات المستوى 2 التي يتم استخدامها هي الشكل اليومي لبيانات القراد، في الرسم البياني أدناه.
تتكون بيانات المستوى 3 من أدوات مختلفة لتوليد بيانات أعلى مستوى من بيانات المستوى 2. الأدوات المستخدمة لهذا العرض هي خط ميديان، خطوط موازية وخطوط تحذير. يتم تطبيق هذه الأدوات على البيانات بطريقة محددة.
وتجمع العلاقة بين بيانات المستوى 2 وأدوات المستوى 3 هذه لتوليد بيانات المستوى 4.
في المثال هذا سيكون مستوى 4 نمط البيانات، ودعا مشكلة مزدوجة. هذا هو النمط الذي يحدث في كثير من الأحيان قبل عكس السعر الذي هو 5-25٪.
أيضا في هذه الحالة البيانات المستوى 4 هي العلاقة بين السعر إلى خط المتوسط ​​والخطوط الموازية.
يتم إنشاء إجراء بواسطة بيانات المستوى 5. وهذا يستخدم جميع المستويات السابقة من البيانات لتحديد الإجراء، الذي في هذه الحالة هو الدخول في التجارة.
الأرباح مع أندروز الهندسة.
بقلم رون جينيش.
صديقي البروفيسور ألان اندروز هو اشهر ما يشير إليه التجار باسم اندروز بيتشفورك.
وهي ببساطة ثلاثة خطوط متوازية، مع خطين الخارجي يجري على مسافة واحدة إلى خط ميديان في المركز. يبدأ كل من الخطوط الثلاثة في النقاط المحورية، كما هو مبين في الرسم البياني الفضي أعلاه (الرسم البياني رقم 1).
وقال البروفسور أندروز، الذي علم الهندسة في جامعة ميامي، أن السعر سيجعله في خط الوسط 80٪ من الوقت. إذا كان السعر لا يجعله إلى خط ميديان، فإنه سوف يعوض عن ذلك عندما ينعكس ويذهب في الاتجاه المعاكس. وتظهر دراسات الحاسوب أن مفهومه يمكن استخدامه لبناء أنظمة تستحق التداول.
هذا يثير السؤال ......... هل هناك طريقة للتنبؤ عندما السعر لن تجعله إلى خط الوسيط وسرعان ما تذهب في الاتجاه المعاكس، للربح من ذلك؟ الأسواق تميل إلى الذهاب في نمط جانبي قبل خطوة حاسمة سريعة وقوية. ماذا يرى المتداول عادة يحدث قبل خطوة قوية حاسمة، التي تجلب بيكون لحم الخنزير المقدد؟ إذا كان هناك مثل هذا النمط، كيف يمكن وصفها بحيث التاجر يمكن أن يفهم بسرعة ذلك؟
كما أعتقد مرة أخرى، كان هناك مفاهيم أنه كان يدرس في دليله 60 صفحة للجمهور والعديد من المفاهيم الأخرى التي علمت بشكل خاص على طاولة المطبخ. والمفهوم الذي يستحق التذكير هو كيفية معرفة متى من المرجح أن تجعل الأسعار تتجاوز خط الوسط ثم تتخطى بقوة الموازاة البعيدة.
ومن الأمثلة على ذلك مفهومه المتوازي الانزلاق. في بعض الحالات، بعد رسم بيتشفورك، وسوف يذهب السعر خارج بيتشفورك. وطالما أنه لا يمر على النقطة المحورية التي تم رسمها من بيتفورك، فإن خط متوازي منزلق (خط ش) يتم رسمه من أقصى تلك الخطوة الصغيرة.
و ني هاربور التدفئة النفط (الرسم البياني رقم 2)، واثنين من الأمثلة. واحد هو صعود واحد هو أسفل المنحدر. لاحظ أنه في كل حالة سعر بقي داخل خط ش على أساس إغلاق لفترة طويلة من الزمن. في كل حالة كان التاجر فرصة لتوليد أرباح وسيم من هذه الخطوة.
الرسم البياني رقم 2 هو نفسه الرسم البياني رقم 3، مع بعض الاستثناءات الطفيفة. تم إزالة أول بيتشفوركس وبيتشفورك المقبل في كل حالة. وهذا يساعد المتداول على معرفة المدى الذي يمكن أن تذهب إليه الخطوة قبل إجراء انعكاس الذي سيتم رسم خط ش. لاحظ أن السعر في كل حالة لم يجعله إلى خط الوسيط الأحمر. هذا هو المفهوم الذي يدرسه بشكل خاص.
ما يعنيه ذلك هو أنه إذا وضع التاجر صفقة تجارية بالقرب من النقطة التي يعتقد أنه سيقوم برسم خط ش مستقبلي، يمكنه وضع نقطة توقف عن خط ميديان المناسب ... وبعد ذلك خط ش. وبما أن الأسواق هي كسورية في الطبيعة، ثم يتم استخدام مفاهيم اندروز على إطار زمني أصغر لتحديد النقطة الأكثر احتمالا حيث عكس السعر، والذي سيكون قبل خط الوسيط.
بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون الرسوم البيانية للساعة، على سبيل المثال، الرسم البياني رقم 4 والشارت رقم 5، فإن الأرباح سريعة وغاضبة والمخاطر قابلة للإدارة. لمعرفة الرسم البياني الحقيقي الأرباح الحقيقية التي تم استخدامها. راجع الرسم البياني رقم 1. بعد بعض الفكر، فإن هذه الأفكار سوف تجلب التاجر إلى أسئلة أخرى: ما هي الأنماط التي تحدث قبل هذا النوع من التجارة ؟، ما هو الهدف من التجارة ؟، ما هي نتائج دراسات الكمبيوتر التي تم القيام بها على هذه الاستراتيجية؟ ما هي الأسواق التي تعمل فيها بشكل أفضل؟ ... وبالطبع ما هي أفضل طريقة لتنفيذ هذه الاستراتيجية؟ ......... معا جميع الأسئلة الجيدة ل ويبينار.
هذا الشهر الجديد أعضاء دورة أندروزورس متقدمة سوف نرى في عمق الفيديو الذي يغطي تقنية ويجيب العديد من الأسئلة.
في ما يلي لقطة من الحساب الفعلي. ويظهر أن تجارة قصيرة الصويا اتخذت بالقرب من نقطة ش.
هل يمكن أن تساعد تقنيات أندروز المتقدمة في التداول؟

اندروز بيتشفورك للتجارة.
التداول مع اندروز بيتشفورك أو ميديان لاين تول.
خط أندروز ميديان أو بيتشفورك هو شكل من أشكال الأداة التي تستخدم لتحديد الانتكاسات المحتملة أو استمرار الاتجاهات. أداة خط الوسط هي واحدة من أدوات الرسم البياني القياسية المتاحة مع معظم منصات التداول / الرسم البياني. وضعت من قبل آلان اندروز على مفاهيم روجر بابسون واشتهرت من قبل مختلف التجار الآخرين مثل تيم مورج، أداة خط ميديان يجعل وسيلة تجارية قوية. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن كيفية رسم خطوط الوسيط وكيف يمكن تداولها.
ما هي أداة أندروز بيتشفورك؟
يمكن الوصول إلى أندرو's بيتشفورك في منصة MT4 من خلال النقر على إدراج & غ؛ واختيار أندروز بيتشفورك.
تتكون أداة اندروز بيتشفورك أو خط الوسط من خطوط الاتجاه التي يتم رسمها ربط ثلاث نقاط السعر. سوينغ عالية / سوينغ منخفضة / سوينغ عالية أو سوينغ منخفضة / سوينغ عالية / سوينغ منخفضة. يتكون الخط الوسيط من ثلاثة أسطر، الخط الوسيط الذي يصف ارتفاع أو ارتفاع سوينغ، والخط الوسطي العلوي والسفلي. هو مظهر خطوط الوسط الذي يعطيها الاسم الشعبي من بيتشفورك.
وبعد تحديد النقاط المرتفعة / المنخفضة المتأرجحة، ينبغي تعديل خط الوسيط لكي يكون الخط الوسيط منطقيا. يظهر الرسم البياني أدناه بيتشفورك تآمر التي يتم تعديلها إلى سوينغ عالية ومنخفضة نقاط لإعطاء معنى للعمل السعر.
الرسم البياني أدناه هو خط ميديان في أبسط أشكاله.
ويستند أندرو بيتشفورك على مفهوم العمل / رد الفعل وقانون نيوتن من "كل عمل له رد فعل متساو ومعاكس".
هناك عناصر مختلفة من أداة بيتشفورك، فهي:
خط الوسط خط الوسط العلوي خط الوسط السفلي خط الزناد العلوي / السفلي خط التحذير العلوي / السفلي.
قواعد التداول في أندروز بيتشفورك.
وفيما يلي ملخص لقواعد أندروز بيتشفورك التداول.
80٪ من الوقت، السعر يصل إلى خط ميديان عندما يصل السعر إلى خط الوسط، فإنه يمكن إما عكس إلى خط الوسط العلوي أو السفلي، أو قطع من خلال خط الوسط فشل في كسر الوصول إلى خطوط الوسيط العلوي أو السفلي، بعد الوسيط خط من خلال يشير إلى عكس مرة أخرى إلى خط الوسيط عندما يعكس السعر قبل الوصول إلى خط الوسيط، وهناك احتمال كبير من السعر سوف تستمر في التحرك في الاتجاه، والوصول إلى خط الوسط العلوي أو السفلي، في مقابل خط الوسيط عندما السعر يكسر خط الوسط العلوي أو السفلي، فمن المرجح أن تصل إلى خطوط التحذير العلوية أو الدنيا عندما يقطع السعر من خلال خطوط التحذير العلوية أو السفلى، فإنها تشير إلى التوحيد أو بداية لاتجاه جديد.
يوضح الرسم البياني أدناه مثالا على مدى احترام السعر لأداة أندرو's بيتشفورك. وفقا للقاعدة رقم 3، نرى كيف فشل السعر للوصول إلى خط الوسط السفلي بعد كسر مل، ويتم عكس مع ارتفاع السعر مرة أخرى إلى خط الوسط العلوي.
التداول مع اندروز بيتشفورك.
أبسط طريقة للتداول مع أداة أندرو's بيتشفورك هي لشراء أو بيع على التراجع داخل بيتشفورك.
يظهر الرسم البياني أدناه بعد كيفية رسم الرسم البياني على الرسم البياني، وظهرت عمليات التراجع داخل السوق فرصة سريعة لبيعها عند حجز الأرباح على مستويات الدعم السابقة.
هذا السوق يمكن أن يكون قد تم تداولها بشكل مستمر من خلال الأخذ في الاعتبار قواعد التداول بيتشفورك. الرسم البياني أدناه هو استمرار للرسم البياني أعلاه، حيث نلاحظ فشل السعر للوصول إلى خط الوسيط، مما يدل على انعكاس.
عندما يتم اتخاذ نقاط جديدة / منخفضة سوينغ جديدة، رسم خط وسط جديد، يمكننا أن نجد مرة أخرى فرص للشراء على التراجع مع حجز الأرباح بالقرب من مستويات المقاومة الأخيرة.
على الرغم من عدم ذكرها في دليل تداول بيتشفورك التقليدي، فإن نقاط التأرجح وانعكاسات الأسعار في أداة أندرو's بيتشفورك يمكن أن تكون مستويات دعم ومقاومة قوية. لتوضيح هذه النقطة نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه. هنا، تم رسم خطوط الدعم / المقاومة في نقاط التأرجح في بيتشفورك، فضلا عن الانعكاس الأخير في بيتشفورك.
وكما تقدم السعر، لاحظ في الرسم البياني التالي كيف يتفاعل السعر مع هذه المستويات التي تم رسمها في البداية استنادا إلى أداة بيتشفورك.
الجمع بين اندروز بيتشفورك مع أساليب أخرى.
أداة أندرو's بيتشفورك هي أداة تداول متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها في تركيبة مع أي طرق تداول أخرى موجودة. لأن أداة بيتشفورك يمكن أن تكون بمثابة مؤشر مبكر للانتكاسات الاتجاه، بيتشفوركس يمكن استخدامها مع قناة التداول أو مع نظام التداول القائم على مؤشر.
الرسوم البيانية أدناه تظهر أداة اندروز بيتشفورك تشير إلى انعكاس محتمل في وقت مبكر. إذا تم استخدام المتوسط ​​المتحرك فقط كمؤشر الاتجاه، فإنك ترى أن التجار قد يفوتون قدرا كبيرا من النقاط في فرصة تداول ضائعة.
يظهر الرسم البياني التالي أدناه كيف أن التخطيط لبيتشفورك داخل القناة يقدم بعض الأفكار الرائعة في الصفقات المحتملة.
هنا، نرى أن السعر داخل قناة مائلة أعلى؛ لذلك نحن نفضل شراء بالقرب من أدنى مستويات القناة. ولكن ما هو ضمان أن خط القناة السفلي سوف تعقد، وخاصة بعد كان هناك وهمية من في خط القناة السفلي آخر مرة تم اختباره (يظهر جزئيا على الرسم البياني).
عندما نستخدم أداة بيتشفورك وربط نقاط التأرجح، يمكننا أن نرى أن السعر يبدأ بالتوطيد بقوة بالقرب من خط الوسط وكذلك خط القناة السفلي. في وقت سابق في المقال ذكرنا كيف مستويات الدعم / المقاومة أقوى مع أداة بيتشفورك.
لاحظ بعد كسر السعر للخروج من بيتشفورك، فإنه يتجمع، إلا أن إعادة اختبار مستوى الدعم على مقربة من خط القناة السفلي قبل راليينغ.
اندروز بيتشفورك للتجارة - الخلاصة.
لتلخيص، أداة اندروز بيتشفورك هو أداة التداول تنوعا التي يمكن استخدامها في أي سوق وفي أي إطار زمني. فمن الأفضل عند استخدامها مع أنظمة التداول الأخرى أو الأسلوب، ولكن يمكن تداولها كأداة مستقلة كذلك. التداول مع بيتشفورك أندرو يتطلب قليلا جدا من الممارسة والأهم من ذلك الصبر ومع خبرة جيدة إمكانية تطوير نظام التداول المخصص الخاص بك على أساس أداة أندرو's بيتشفورك يجب أن تكون بسيطة جدا ومجزية.
أنا أحب هذه الأداة، انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا وقوية.

Comments

Popular posts from this blog

مدينة فوركس الوطنية

موظف خيارات الأسهم السعر

مكاسب وخسائر الفوركس